.

جملة PEGI +18 المعروفة تفجر مفاجأة حول تكلفة تسجيل صوتها!

إعلانات

‎ متعة الألعاب الحديثة
‎‎ المنظمة العمرية لألعاب الفيديو العالمية

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء الكرام، في مقالنا الجديد اليوم سنتحدث عن جانب مثير وممتع للغاية، وهو المنظمة العمرية لألعاب الفيديو العالمية PEGI. إذا كنتم من هواة الألعاب واللاعبين المتحمسين، فلابد وأنكم قد سمعتم عن PEGI وتصنيفاتها المختلفة وفقًا للعابها.

‎‎‎ الكشف عن الصوت وراء “PEGI 18+”

هل تساءلتم يومًا من هو الشخص الذي يؤدي الصوت في جملة الـ PEGI 18+ الشهيرة؟ إذا كان هذا يثير فضولكم، فأنتم محظوظون، حيث تم الكشف عن الشخص الذي يقف وراء هذا الصوت في أحدث تسجيل على Tik Tok.

‎‎‎ الكشف عن الشخصية الشهيرة

في تسجيله الأخير على Tik Tok، كشف “ريتشارد ويلز”، الممثل الصوتي المعروف، عن أنه الشخص الذي سجل جملة PEGI 18+. ولكن الأمر المدهش هو أنه كان مفاجأة بالنسبة للكثيرين أن “ريتشارد ويلز” تلقى فقط 200 يورو كأجر لتسجيل هذه الجملة الشهيرة.

‎‎‎ مرحلة مهنية تمتد 40 عامًا

“ريتشارد ويلز” ليس معروفًا فقط بسبب تسجيله في PEGI، بل قد قام بأكثر من 10000 تسجيل صوتي طوال مسيرته المهنية التي امتدت لمدة 40 عامًا كممثل صوتي. والآن، يمكنك مشاهدة الفيديو لرؤية كيف يقوم بإعادة صياغة الجملة الشهيرة بشكل مثالي.

‎‎‎ الختام

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، ولكن قبل أن نختم نود أن نشكركم على متابعتكم. إذا كانت لديكم أي معلومات إضافية أو أخبار حصرية ترغبون في مشاركتها معنا، فلا تترددوا في إبلاغنا. شكرًا لكم ودمتم بخير.

عندما نسمع جملة PEGI +18، نفكر عادة في الألعاب الإلكترونية التي تحتوي على محتوى عنف أو جنس أو لغة نابية. ولكن هل فكرت يومًا في الشخص الذي يقوم بتسجيل هذه الجملة؟ تبين أن الشخص الذي يسجل هذه الجملة يحصل على مقابل مالي كبير. فقد كشفت شركة الألعاب الشهيرة PEGI أنها تدفع مبالغ ضخمة للممثلين الذين يقومون بتسجيل الجملة الشهيرة.

في الواقع، يقوم الأشخاص الذين يقومون بتسجيل جملة PEGI +18 بتدريب مكثف قبل أن يحصلوا على الفرصة للقيام بذلك. يجب أن يكون لديهم قدرة على تقديم الجملة بشكل يجعلها تبدو قوية ومقنعة بما يكفي لتحذير اللاعبين من المحتوى الغير مناسب.

ومن المثير للاهتمام أن الشركة لا تكشف عن الأموال التي تدفعها لهؤلاء الأشخاص، ولكن يعتقد البعض أنها تدفع مبالغ تصل إلى الآف الدولارات للحصول على حق استخدام هذه الجملة في ألعابها.

لكن حتى وإن كانت المبالغ التي يحصل عليها الأشخاص الذين يسجلون جملة PEGI +18 كبيرة، إلا أن البعض يعتبر أن هذا ليس كافيًا بالنسبة للضغط النفسي الذي يتعرضون له. فهم عرضة للانتقادات من بعض اللاعبين والمشاهدين الذين يرى أنهم يشجعون على العنف والإساءة والتحريض.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى