.

جهاز Asus ROG Ally المحمول قد يطلق الجيل الثاني هذا العام

إعلانات

آخر أخبار شركة Asus: إطلاق الجيل الثاني من جهاز ROG Ally

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء،

أخبرت شركة Asus عن خططها لإطلاق جهاز ROG Ally الجديد خصيصًا لعشاق الألعاب، حيث صرح Arnold Su، نائب رئيس أجهزة الكمبيوتر الاستهلاكية والألعاب في الهند، في مقابلة حصرية مع Techlusive بأن الشركة تعمل حاليًا على إطلاق الجيل الثاني من جهاز ROG Ally في وقت قريب جدًا.

وفي تصريحه، قال أرنولد: “من المرجح أن نقوم بإطلاق الجيل الثاني من منصة الألعاب المحمولة هذا العام. سنحتفظ بميزات Windows، لكن سنكون أكثر تركيزًا على الألعاب.”

نجاح مذهل في السوق الهندية

وفي حديثه عن أداء جهاز ROG Ally في السوق الهندية، كشف أرنولد أنه تم بيع ما بين 70.000 إلى 80.000 وحدة في البلاد، وأشار إلى أن السوق الهندية حققت أعلى نسبة من المبيعات مقارنة بالأسواق الأخرى.

مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى

جهاز ROG Ally تم طرحه في الأسواق في عام 2023 مع سعر يبلغ 699 دولار، ويتميز بمواصفات قوية تجعله منافسًا قويًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى مثل Steam Deck. بالإضافة إلى ذلك، يعمل على نظام التشغيل Windows 11 مما يتيح دعم خدمات مثل Game Pass وأنظمة مكافحة الغش.

تحظى شركة Asus بسمعة قوية في عالم الأجهزة الإلكترونية المخصصة للألعاب، وقد كشفت الشركة عن الجهاز المحمول ASUS ROG All في أواخر عام 2021 أثناء مؤتمر CES، وهو جهاز محمول متميز بأداء قوي وتصميم فائق الجودة.

يأتي الجيل الثاني من جهاز Asus ROG All مزودًا بمواصفات فنية متقدمة تجعله منافساً قوياً في سوق أجهزة الألعاب المحمولة. فقد تم تجهيز الجهاز بمعالج Intel Core i9-11900H من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti، مما يجعله قادرًا على تشغيل الألعاب الحديثة بكفاءة عالية.

وتعتبر ميزة الشاشة المزودة بتقنية Mini LED من بين أبرز مزايا الجهاز، حيث توفر هذه التقنية جودة عرض عالية الدقة وألوان نابضة بالحياة، بحيث يكون تجربة اللعب أكثر إثارة وجمالاً.

تأتي هيكل الجهاز ROG All مصنوعًا من مواد خفيفة ومتينة، مما يساعد على تقليل الوزن الإجمالي للجهاز وجعله سهل الحمل والاستخدام أثناء اللعب.

إعلانات

من المتوقع أن يصدر الجيل الثاني من جهاز Asus ROG All في نهاية عام 2022، حيث سيكون متوفرًا للشراء في الأسواق العالمية، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيرًا بفضل تقنياته وأدائه المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى