.

جوجل تطلق ميزة المجلد المقفل في Google Photos لمستخدمي أجهزة ايفون

إعلانات

ميزة المجلد المقفل: حماية الصور والفيديوهات الخاصة في Google Photos

أهلاً بكم متابعينا الأعزاء، نحن هنا اليوم لمشاركتكم إعلان مهم من شركة جوجل. أعلنت جوجل عن توفير ميزة المجلد المقفل Secure Folder في تطبيق إدارة الصور Google Photos. هذه الميزة متوفرة الآن لمستخدمي آيفون ومتصفح الويب. تتيح للمستخدمين حفظ الصور الخاصة، مثل المستندات الرسمية والصور الحساسة، في مجلد آمن محمي بكلمة مرور أو بصمة الأصابع أو الوجه. وأعلنت Google أيضا عن دعم مزامنة المجلد المقفل مع أجهزة المستخدم المختلفة التي سجل الدخول إليها بنفس حساب جوجل.

كيف تعمل ميزة المجلد المقفل في Google Photos ؟

ميزة المجلد المقفل في Google Photosميزة المجلد المقفل في Google Photos

الآن، يمكن لمستخدمي آيفون الاستفادة من هذه الميزة المذهلة. يمكنكم حفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة أو الحساسة في مجلد آمن محمي بكلمة مرور أو وسائل تأمين الهاتف. لن تظهر هذه الصور ومقاطع الفيديو في معرض الصور في الهاتف أو في أي مكان آخر داخل تطبيق جوجل Photos. كما يضمن عدم وصول التطبيقات الأخرى إليها مثل تطبيقات تعديل الصور أو تطبيقات التراسل والتواصل الاجتماعي.

المزيد عن: مميزات Google Photos لإدارة الصور من جوجل لا يفوتكم معرفتها

مزامنة المجلد المقفل في جوجل Photos عبر الأجهزة المختلفة ؟

جوجل تأكد لمستخدمي جوجل Photos أنهم سيتمكنون من الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو في المجلد المقفل Secure Folder من أي جهاز، سواء أندرويد أو آيفون أو عبر الويب، سجلوا الدخول باستخدام نفس حساب جوجل. ويعتمد ذلك على تقنيات التأمين والحماية الفائقة التي تعتمد عليها جوجل، مما يعزز السرية والأمان. يمكن للمستخدم تعطيل خيار مزامنة الصور ومقاطع الفيديو في المجلد المقفل إذا رغب في ذلك. وقد أعادت جوجل تصميم صفحة الإعدادات في Google Photos لجعلها أسهل للمستخدمين للتحكم في الصور والخصوصية.

الميزات الجديدة متوفرة الآن في تطبيق Google Photos. يمكن تحميله مجانًا من متجر التطبيقات الخاص بكم.

توفر جوجل ميزة المجلد المقفل في Google Photos لمستخدمي أجهزة الآيفون والتي تعد واحدة من أكثر الميزات أمانًا الخاصة بتطبيق الصور. يعتبر المجلد المقفل خاصية جديدة تسمح لمستخدمي الآيفون بالحفاظ على خصوصيتهم وأمان صورهم الشخصية.

تتيح ميزة المجلد المقفل في Google Photos لمستخدمي الآيفون إمكانية حفظ وحماية صورهم الشخصية بكلمة مرور خاصة والتي تكون مختلفة عن كلمة مرور حساب Google المعتادة. وبذلك يمكن للمستخدم تأمين صوره المهمة والحساسة والتي لا يرغب في مشاركتها مع الآخرين.

سهلة الاستخدام، فعندما يقوم المستخدم بتفعيل ميزة المجلد المقفل في Google Photos على جهازه الآيفون، يمكنه الوصول إلى المجلد المقفل بسرعة وسهولة وفتحه باستخدام كلمة المرور الخاصة به. ويمكنه أيضًا إضافة او حذف الصور من المجلد المقفل بنفس السهولة.

تعتبر ميزة المجلد المقفل في Google Photos خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذي يهتمون بالخصوصية الشخصية ويرغبون في حماية صورهم الخاصة من الوصول غير المصرح به. وحتى يضمن للمستخدمين أن صورهم الشخصية لا تكون عرضة للخطر أو للنشر دون إذن.

إعلانات

من المهم أن يقوم المستخدمون بتحديث تطبيق Google Photos على أجهزتهم الآيفون للاستفادة من هذه الميزة القيمة والتي توفر مستوى عالٍ من الأمان والحماية لصورهم الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى