.

جيز كوردن ينفي تقارير وصول لعبة Starfield إلى منصة البلايستيشن بنهاية العام الحالي

أخبار لعبة Starfield تكشف عن مفاجآت سارة قريبًا

Starfield تحصل على تحديثها الثاني

مصادرنا الثقة تؤكد أن عام 2024 سيكون مليئًا بالمفاجآت من ناحية صدور لعبة Starfield على منصة PlayStation. هذا الخبر يأتي ليؤكد التسريبات السابقة التي تحدثت عن ذلك.

حسب ما أكده المعلق Jez Corden، فإن اللعبة ليست قيد التطوير لمنصة البلايستيشن في الوقت الحالي ولا يوجد أي خطط لإصدارها قريبًا. قد تتغير الأمور في المستقبل، ولكن حاليًا لا يوجد أي تطورات في هذا الجانب، لذا علينا الانتظار حتى نهاية العام لنعرف ما إذا كانت هذه التوقعات صحيحة أم لا.

نفى Jez Corden، الصحفي المعروف في مجال الألعاب، التقارير التي تشير إلى قدوم لعبة Starfield لمنصة البلايستيشن بنهاية العام الحالي. كوردن أكد أن اللعبة من تطوير شركة Bethesda Game Studios وستكون حصرية لمنصة Xbox وأجهزة الحاسوب فقط.

وأوضح Corden أنه بالرغم من أن Microsoft اشترت Bethesda ومعها حقوق تطوير وتوزيع ألعابها، إلا أن هناك بعض الألعاب لن تصدر على أجهزة PlayStation، وهذا يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز مبيعات أجهزة Xbox.

هذا التصريح أثار جدلا كبيرا بين جماهير الألعاب حيث كان الكثيرون ينتظرون وصول لعبة Starfield إلى منصة PlayStation في نهاية العام، لكن بعد تصريح كوردن تبدلت توقعاتهم تماما.

ومن جانبه، لم يعلق مسؤولو شركة Bethesda على هذه الأقاويل، ولكن من المتوقع أن تكشف الشركة عن المزيد من المعلومات حول مصير لعبة Starfield خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى