.

خاصية بث ألعاب اللاعبين الشخصية ستتوفر على خدمة Xbox Cloud Gaming هذا العام

إعلانات

خاصية بث الألعاب المملوكة للاعب ستصل إلى خدمة Xbox Cloud Gaming هذا العام

خاصية بث الألعاب المملوكة للاعب ستصل إلى خدمة Xbox Cloud Gaming هذا العام

سيصل قريباً دعم خاصية البث السحابي لألعاب Xbox Cloud Gaming لكافة الألعاب التي يملكها اللاعبون، حيث كانت هذه الميزة محصورة في السابق لألعاب مكتبة الجيم باس.

وفقًا لرئيس قسم الألعاب في Microsoft، فيل سبنسر، من المتوقع أن تتوفر هذه الخاصية خلال هذا العام، وربما سنحصل على المزيد من التفاصيل في حدث Xbox Showcase القادم.

خدمة Xbox Cloud Gaming هي إحدى الخدمات التي تمنح اللاعبين القدرة على بث ألعابهم المملوكة من جهاز Xbox إلى الأجهزة الأخرى مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية. وهذا العام، من المتوقع أن تشهد هذه الخدمة تطويراً كبيراً فيما يتعلق بخاصية بث الألعاب المملوكة للاعب.
إذاً، ستصبح لدى اللاعبين القدرة على الوصول إلى مكتبة ألعابهم المملوكة من جهاز Xbox بسهولة من خلال خدمة Xbox Cloud Gaming دون الحاجة إلى تحميل الألعاب على الأجهزة الأخرى. هذا سيجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة وسهولة، حيث يمكن للأشخاص الاستمتاع بالألعاب المفضلة لديهم في أي مكان وفي أي وقت.
بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان اللاعبين الاستفادة من قدرة البث السحابي لألعابهم المملوكة بدون الحاجة إلى مواصلة اللعب من حيث توقفوا عليه على جهاز Xbox الخاص بهم. هذا يعني أنه يمكن للاعبين الانتقال بسهولة من جهاز Xbox إلى الهاتف الذكي مثلاً، ومتابعة اللعب بدون أي انقطاع.
من خلال تطوير خاصية بث الألعاب المملوكة للاعب على خدمة Xbox Cloud Gaming، يمكن أن تصبح تجربة الألعاب الرقمية أكثر تكاملاً وسلاسة للجميع، وذلك من خلال الوصول إلى المكتبة الشخصية للألعاب بسهولة وبسرعة وبدون تعقيدات تقنية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى