.

خبر كاذب: تطوير ريميك للعبة Bloodborne قيد العمل حالياً وستصدر على جهاز PS6

إعلانات

قادمة قريبًا: ريميك Bloodborne لجهاز PS6

مرحبًا أصدقاء من محبي ألعاب الفيديو في العالم العربي! ربما تكونون من ملاك بلايستيشن 4 وتعشقون لعبة Bloodborne كثيرًا. لقد تحدثت الشائعات عن قيام شركة Sony بالعمل على ريميك لهذه اللعبة الشهيرة.

وفقًا لتصريحات Head on the Block على ResetEra، فإن النسخة الجديدة من Bloodborne في “مراحل التخطيط”، مما يعني أنها في مرحلة ما قبل الإنتاج، ويُقال أن هذا هو المشروع التالي من استوديو Bluepoint المملوك لشركة PlayStation. ومع ذلك، فقد لوحظ أنه “يمكن أن يكون مع استوديو آخر الآن.”

تعرفوا على استوديو Bluepoint Games، المتخصص في إعادة إنتاج أشهر ألعاب بلايستيشن، والتي تشمل Uncharted: The Nathan Drake Collection لعام 2015، و Shadow of the Colossus لعام 2018، و Demon’s Souls لعام 2020.

في النهاية قال المسرب أن اللعبة قيد التطوير لجهاز PS6 فقط، ولن تصدر على PS5، فبحسب وصفه “السفينة قد أبحرت” ولا نية للعمل على نسخة لمنصة الجيل الحالي.

تأتي الألعاب عالية الجودة دائماً بشكل مفاجئ ومثير للدهشة، ولكن يبدو أن هناك إشاعة جديدة تحظى بالاهتمام والتفكير تحديداً في عالم ألعاب الفيديو. فقد انتشرت شائعات حول تطوير ريميك للعبة الشهيرة Bloodborne، وهي اللعبة التي حققت شعبية كبيرة بين اللاعبين على جهاز PlayStation 4.

بالنسبة للعديد من اللاعبين الذين لا يملكون خبرة كبيرة في هذا المجال، فإن ريميك هو عبارة عن إعادة تصميم للعبة قديمة بميزات وجودة جديدة تجعلها تبدو وتلعب كأنها لعبة جديدة تماما. ومع النجاح الكبير الذي حققته Bloodborne عند إصدارها الأصلي، ليس من المستغرب أن تنتشر إشاعات حول تطوير ريميك لها.

وحسب تلك الإشاعات، يبدو أن عملية تطوير ريميك Bloodborne تجري حالياً وبالفعل تم تأكيد أنها ستصدر بشكل حصري على جهاز PS6 القادم. وهذا ما يثير حماس اللاعبين بشكل كبير، خاصة مع تطور تكنولوجيا الألعاب والقدرة على تقديم رسومات وتجربة لعب أفضل بفضل الأجهزة الجديدة.

ومع تحفظ الشركة المطورة للعبة، فإن اللاعبين والمعجبين ينتظرون بفارغ الصبر أي تأكيد رسمي حول هذا الخبر. وسيكون من المثير للدهشة معرفة كيف ستبدو Bloodborne على جهاز PS6 الجديد، وما الإضافات التي ستقدمها في حال تأكيد إصدار ريميك لها.

إعلانات

من المهم أن نذكر أن هذه مجرد إشاعات حتى يتم تأكيد الخبر رسمياً، ومن المحتمل أن يكون هناك العديد من التغيرات والتفاصيل التي ستكشف عنها الشركة المطورة في الوقت المناسب. ومع ذلك، فإن هذه الإشاعات تثير حماس اللاعبين وتجعلهم يترقبون بفارغ الصبر الإعلان الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى