.

خصم يصل إلى 40% على اشتراك PS Plus Extra من بلايستيشن متاح الآن ولكن بشرط!

إعلانات

عروض بلايستيشن: تخفيضات تصل إلى 75% على الألعاب وعروض خاصة على خدمة PS Plus

سيدتي / سيدي، أعلنت جهاز بلايستيشن عن عروض وتخفيضات جديدة عبر متجر أجهزة بلايستيشن. تحتوي هذه العروض على تخفيضات كبيرة على عناوين مميزة تصل إلى 75% بالإضافة إلى عرض خاص على خدمة PS Plus لمدة عام.

تم الكشف عن هذه العروض عبر Playstation.Blog، وهي متاحة الآن عبر متاجر PS4 و PS5 الإلكترونية بتخفيضات تصل إلى 75% على مئات الألعاب وستستمر حتى تاريخ 14 أو 15 فبراير حسب التوقيت المحلي لبعض المناطق الأوروبية.

أحد أهم التخفيضات هو تخفيض على اشتراك خدمة PS Plus Extra السنوي فقط بمقدار 40%. ولكن هناك شروط يجب توفرها حتى تتمكن من التمتع بهذا التخفيض:

  • يجب أن تكون حسابك تابعاً للكندا أو المكسيك أو فرنسا أو تايلاند.
  • يجب أن تكون مشتركاً جديداً في الخدمة وليس قديماً يريد التجديد.

إذا كنت تستوفي هذه الشروط، يمكنك الآن الاشتراك في خدمة PS Plus Extra السنوية بتخفيض 40%، حيث يمكنك الحصول عليها بسعر 84$ بدلاً من 140$.

يمكنك زيارة متجر بلايستيشن من هنا للإطلاع على التفاصيل والعروض. هل تمتلك حساباً يتبع للمناطق المشمولة في العرض؟

المزيد عن خدمة PS Plus

أطلقت شركة سوني للترفيه التفاعلي عرضاً خاصاً على اشتراك PS Plus Extra بمناسبة قدوم العام الجديد، حيث يمكن للاعبين الحصول على خصم يصل إلى 40% على الاشتراك السنوي. ويعتبر هذا العرض فرصة ذهبية لمحبي الألعاب الإلكترونية للاستمتاع بتجربة مميزة وممتعة على أجهزة البلايستيشن.

من ناحية أخرى، فإن هناك شرطاً واحداً ينبغي على اللاعبين تحقيقه للاستفادة من هذا العرض، وهو أن يكونوا مشتركين سابقين في خدمة PS Plus Extra. وعليهم التسجيل في العرض قبل انتهاء الفترة المحددة لهذا العرض.

وبفضل هذا العرض، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى العديد من المزايا والخصومات الحصرية على الألعاب والمحتوى الإضافي، بالإضافة إلى إمكانية اللعب الجماعي عبر الإنترنت والحصول على ألعاب مجانية كل شهر.

يأتي هذا العرض في إطار سعي شركة سوني لتشجيع المزيد من اللاعبين على الانضمام إلى خدمة PS Plus Extra، وتوفير تجربة مميزة وشيقة على أجهزة البلايستيشن.

إعلانات

ولا شك أن هذا العرض سيحظى بترحيب واسع من قبل محبي الألعاب الإلكترونية الذين يتطلعون إلى توسيع مكتبة ألعابهم والاستمتاع بتجارب جديدة ومثيرة على أجهزة البلايستيشن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى