.

خطط مايكروسوفت لإصدار 10 ألعاب Xbox هذا العام

إعلانات

‎‎ مايكروسوفت تؤكد عودة حدث Xbox Showcase في يونيو المقبل

أحدثت مايكروسوفت ضجة من خلال بودكاست خاص يكشف عن خطط Xbox القادمة، مؤكدة عودة حدث Xbox Showcase في يونيو المقبل. سيكون التركيز على ألعاب العام الحالي والمستقبلية.

‎‎ التأكيد على القوة الدائمة لـ Xbox في عالم الألعاب

في البودكاست، أكد قادة ألعاب Microsoft، فيل سبنسر، وسارة بوند، ومات بوتي، استمرار Xbox في مجال الأجهزة والألعاب. وقال بوتي: “إنه لأمر مدهش أن ننظر إلى جميع الاستوديوهات التي لدينا ونتذكر أننا إحدى أكبر منظمات التطوير في الصناعة”.

‎‎ أكثر من 10 ألعاب رئيسية قادمة في هذا العام

وكشف بوتي في نهاية البودكاست أن هناك 10 ألعاب مخطط لإطلاقها في عام 2022، منها Senua’s Saga: Hellblade II، وDiablo IV: Vessel of Hatred، وAvowed، وAra: History Untold، وIndiana Jones and the Great Circle.

“لدينا أكثر من 10 إصدارات رئيسية قادمة هذا العام تتضمن أشياء رائعة مثل Hellblade 2، وتوسعة Diablo، و Avowed و Ara ولعبة Indiana Jones، وهناك المزيد قيد التطوير، وأعتقد أننا سنكون قادرين على مشاركة المزيد عن تلك العناوين في معرض يونيو القادم.”

تخطط شركة مايكروسوفت لطرح 10 ألعاب Xbox جديدة في هذا العام، وهو ما يعد خطوة مهمة في استراتيجيتها لتعزيز مكانتها في سوق الألعاب الإلكترونية. وتشمل هذه الألعاب مجموعة متنوعة من العناوين التي ستشمل العاب الأكشن، القتال، المغامرات والرياضة.

من بين هذه الألعاب المرتقبة هو لعبة Halo Infinite، وهي لعبة أكشن من نوع الفضاء المفتوح التي تعد واحدة من أهم العناوين في عالم ألعاب الفيديو. كما أن الشركة تعمل على تطوير لعبة Fable الجديدة، وهي لعبة مغامرات في عالم الخيال الذي يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم مايكروسوفت بتطوير العديد من العناوين الجديدة التي تهدف إلى تقديم تجارب جديدة ومميزة للاعبين. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهودها الرامية لتعزيز مكانتها في سوق الألعاب وجذب المزيد من اللاعبين إلى منصتها Xbox.

ومن المتوقع أن تأتي هذه الألعاب مع ميزات وتحسينات جديدة على منصة Xbox Series X، وهو ما قد يجذب المزيد من المستهلكين لشراء الجهاز وتجربة هذه الألعاب المثيرة والممتعة. وبذلك، تستمر مايكروسوفت في تعزيز مكانتها كواحدة من أكبر شركات الألعاب في العالم وتقديم تجارب مميزة لمستخدميها.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى