.

دروكمان يؤكد رسميًا وجود الجزء الثالث من لعبة The Last of Us مع قصة مركزية لشخصية تومي

إعلانات

سلسلة الألعاب The Last of Us: هل هناك جزء ثالث قادم؟

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، لقد حظيت سلسلة ألعاب The Last of Us بشعبية كبيرة بين المحبين لألعاب الفيديو وخاصة من محبي بلايستيشن، ونظراً لنجاح الجزء الثاني “الأصلي” من السلسلة، بات الجميع يتساءل عن مدى اهتمام شركة سوني بالعمل على جزء ثالث من السلسلة مثل The Last of Us Part 3، ويسرني أن أخبركم بأن المدير الفني نيل دروكمان أكد بشكل رسمي مشروع الجزء الثالث.

نشر الفيلم الوثائقي المنتظر Grounded 2 والذي أراد فيه فريق Naughty Dog أن يسلط الضوء على أهم الأحداث والصعوبات التي واجهها فريق التطوير في لعبتهم The Last of Us الجزء الثاني، والمفاجأة كانت في تصريح المخرج نيل دروكمان حول الجزء الثالث وأشار إلى أنه قيد التطوير.

خلال الفيلم الوثائقي، قال دروكمان أنه تلقى العديد من الأسئلة حول إمكانية وجود قصة جديدة بعد أحداث الجزء الثاني، وأكد أنهم بالفعل كتبوا قصة جديدة تدور بعد أحداث الجزء الثاني والتي يشارك فيها تومي شقيق جويل.

وأوضح دروكمان أن هذه القصة كانت مجرد “أفكار قصيرة” وليست تلميحًا لجزء ثالث من السلسلة كما زعمت وسائل الإعلام سابقًا، وأنه تم تأجيلها لبعض الوقت بسبب ضغوطات العمل ولكنه يعتقد أنها سترى النور في يوم من الأيام سواء كجزء لعبة أو أي عمل آخر.

هل سيكون هناك The Last of Us Part 3؟

وفي مقابلة خلال الوثائقي، أكد المخرج نيل دروكمان أن المستقبل قد يحمل فكرة عن الجزء الثالث، وأنه لديه “المفهوم” الخاص بالجزء القادم، وأنه يجب أن يكون هناك فصل جديد للقصة وهو بالتأكيد The Last of Us Part 3.

أعلنت شركة Naughty Dog رسميًا عن وجود مفهوم للعبة The Last of Us Part 3، وهو خبر أثار حماس الملايين من محبي السلسلة حول العالم. وقد أكد دروكمان، المخرج الإبداعي للعبة، هذا الخبر خلال مقابلة صحفية مع موقع Polygon. وأشار دروكمان إلى أن فريق التطوير يفكر بالفعل في قصة جديدة وملحمية للعبة، مع تركيز كبير على تطوير شخصية تومي.

وفي سياق متصل، أوضح دروكمان أن الجزء الثالث من السلسلة سيكون مركزًا بشكل كبير على قصة شخصية تومي، شقيق البطلة إيلي وشخصية أساسية في الأحداث التي جرت في الأجزاء السابقة. وقد أوضح دروكمان أن اللاعبين سيكتشفون جوانب جديدة ومثيرة لتومي في الجزء الثالث، وسيعيشون تجارب غنية تعكس عمق شخصيته وتحدياته الصعبة في عالم ما بعد الكارثة.

ومن المتوقع أن يكون الجزء الثالث من The Last of Us تجربة فريدة وممتعة للاعبين، حيث ستتضمن اللعبة عناصر البقاء والمغامرة الممزوجة بقصة مشوقة وشخصيات معقدة. وسيتعين على اللاعبين اتخاذ قرارات صعبة وتواجههم تحديات كبيرة في عالم مليء بالمخاطر والخطر.

إعلانات

ومن المتوقع أن يحمل الجزء الثالث من السلسلة تطورات هائلة في تقنية الرسومات والجرافيكس، وسيقدم مشاهد وتفاصيل واقعية تجعل اللاعبين يعيشون تجربة ألعاب الفيديو بشكل لم يسبق له مثيل. ومن المؤكد أن هذا الإعلان سيثير حماس الجماهير ويجعلهم ينتظرون بفارغ الصبر صدور اللعبة المنتظرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى