.

دليل استراتيجيات القتال مع Sephiroth في لعبة Final Fantasy 7 Rebirth: الجزء الثاني

إعلانات

مرحباً بكم قرائنا الأعزاء!

في هذا المقال سنناقش معلومات جديدة حول طريقة قتال الشخصية Sephiroth في لعبة Final Fantasy 7 Rebirth، والتي يمكنكم قراءة الجزء الأول منه من هنا.

قدرات شخصية سيفيروث

مثل جميع الشخصيات الأخرى، لدى سيفيروث مجموعة من الحركات التي يمكنه استخدامها مقابل الحصول على شريط من مقياس القدرة. في ديمو Rebirth، يمتلك سيفيروث قدرتين قتاليتين فقط يمكن توسيعهما من خلال زر المهارات الخاص به.

الحركة القدرة
زانشين تطلق موجات ممزقة من الطاقة على العدو، وهي قدرة قوية ورائعة لمهاجمة الأعداء من بعيد. يمكن تمديدها بضربة إضافية طويلة المدى تسمى “Zanshin Rising” عن طريق الضغط على زر الهجوم الخاص.
بوابة الجحيم تجعل سيفيروث ينزل من السماء ويضرب العدو، وهي قدرة أقوى من Skyshatter يمكن استخدامها في أي وقت. لها هجوم متابعة يسمى “البوابة الجهنمية” يتم تنشيطه بالضغط على زر الهجوم الخاص أثناء ملء المقياس.

على الرغم من قلة قدرات سيفيروث، إلا أن توسيعها يوفر مرونة أكبر في استخدامه مقارنة بالشخصيات الأخرى.

وضع الانتقام

وضع الانتقام لسيفيروث يسمح له بالتصدي لجميع أنواع الهجمات، سواء كانت بعيدة أو قريبة، وذلك عن طريق زر مخصص، حيث يمكنك التصدي بسهولة وملء مقياس القدرة. يجب العمل بسرعة بعد التصدي للاستفادة من الهجوم.

إذا نجحت العملية، ستحصل على فرصة للهجوم بشدة بعد تفعيل “العداد”. في حالة عدم التصدي، سيعود سيفيروث إلى وضع الانتقام مرة أخرى.

لا تتردد في التنسيق مع شخصية Cloud للسيطرة على المعارك بفعالية، فالتنسيق بينهما يعزز فرص النجاح.

أخيرًا، لقد تمت الإشارة للمهارات المشتركة بين سيفيروث وCloud، وهي Double Helix التي تتطلب التنسيق بينهما لاستخدامها بشكل فعال.

دليلك لأسلوب قتال Sephiroth في لعبة Final Fantasy 7 Rebirth – الجزء الثاني يجب أن يركز على استراتيجية قتالية قوية للتغلب على هذا الزعيم القوي. يتميز Sephiroth بمهارات قتالية متقدمة وقوة هائلة، ولذلك يجب عليك أن تكون مستعدًا لمواجهته بكل قوة وذكاء.

يجب عليك في البداية الانتباه جيدًا لحركات Sephiroth وتوقيت هجماتك بدقة. لا تتراجع أمام قوته، بل كن دائمًا في حالة تأهب واستعداد للرد على هجماته بقوة.

استخدم قدرات شخصياتك بشكل فعال لتوفير حماية لنفسك والحيلولة دون الوقوع في فخ هجماته القوية. اعتمد على تكتيكاتك ومزاجك في القتال للفوز بالمعركة ضد هذا المنافس القوي.

استغل نقاط ضعف Sephiroth بذكاء واعتمادًا على مفاتيح اللعبة التي تساعدك في كشف الفجوات في دفاعاته والهجوم عليه بفاعلية.

لا تيأس أبدًا في مواجهة Sephiroth، واستمر في تطوير مهاراتك واستراتيجياتك حتى تتمكن من الانتصار عليه وتحقيق النصر الكبير المنشود في Final Fantasy 7 Rebirth – الجزء الثاني.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى