.

ديجيتال فاوندري: PS5 Pro لن يقدم معدل إطارات ضعف الطراز الحالي

إعلانات

مواصفات جهاز PS5 Pro

مؤخراً بدأت الشائعات تنتشر حول مشاركة Sony لمواصفات PS5 Pro مع شركات الطرف الثالث، وبدأت التسريبات تتحدث عن مواصفات هذا الجهاز المحسن.

أداء PS5 Pro

لا يجب الاعتماد فقط على المواصفات المنتشرة لتقييم أداء PS5 Pro بالمقارنة مع النسخة الأساسية، ففريق Digital Foundry يشير إلى أن زيادة السرعة للمعالج قد لا تعني ضعفاً في معدل الإطارات في بعض الحالات.

تقنية upscaling

سيعتمد PS5 Pro على تقنيات upscaling مع AMD لتحسين الأداء بدلاً من زيادة وحدات المعالجة المركزية، وقد تكون تقنية الرفع في دقة الصورة الحل المعتمد.

تقنية ترقية الصورة

تم اكتشاف براءة اختراع تشير إلى تطوير تقنية checkerboard التي ستعتمد على خوارزميات لتحسين جزء من الصورة أكثر من غيره.

سرعة 120 إطارًا في الثانية

على الرغم من ما قاله Digital Foundry، تم سماع في الأيام الأخيرة بأن سوني تسعى لطرح PS5 Pro بسرعة 120 إطارًا في الثانية وبدقة 4K.

ديجيتال فاوندري هي شركة تقنية رائدة في مجال تطوير الألعاب والتكنولوجيا، وقد حققت شهرة واسعة بفضل إبداعاتها الفريدة والمبتكرة. من بين منتجاتها الشهيرة جهاز PS5 Pro الذي قيل إنه سيقدم أداءً أفضل بمعدل إطارات مضاعف مقارنة بالطراز الحالي. ومع ذلك، لا يجب أن نتوقع بشكل قاطع وجود هذه الزيادة في معدل الإطارات، فقد تكون هذه مجرد شائعات لزيادة الحماس بين المستخدمين.

من الواضح أن التطوير التقني في مجال الألعاب يتطلب جهوداً كبيرة واستثمارات ضخمة من قبل الشركات المصنعة. ومع تطور الأجهزة وتحسين أدائها، يصبح من الصعب تحقيق زيادة ملحوظة في معدل الإطارات بدون تكلفة إضافية. لذلك، قد تكون الشائعات حول زيادة معدل الإطارات في PS5 Pro مبالغ فيها وغير واقعية.

على الرغم من ذلك، يبقى جهاز PS5 Pro واحداً من أكثر أجهزة الألعاب تطوراً وقوة في السوق، ويتيح للاعبين تجربة ألعاب مثيرة وبجودة عالية. حتى وإن لم يتم تأكيد زيادة معدل الإطارات، فإن جهاز PS5 Pro ما زال يعد اختياراً ممتازاً لعشاق الألعاب المتطورة.

من المهم أن نكون واقعيين في توقعاتنا وأن لا نتوقع الكثير من الشركات المصنعة، فقد يكون إصدار PS5 Pro مجرد تحسين طفيف على الطراز السابق دون زيادة كبيرة في معدل الإطارات. لكن على الجانب الآخر، يمكن لديجيتال فاوندري أن تفاجئنا بإضافات مبتكرة ومثيرة في الجهاز القادم.

بالنهاية، يجب على اللاعبين الانتظار لرؤية ما ستقدمه ديجيتال فاوندري في PS5 Pro والتأكد من قدرتها على تحقيق التحسينات المذكورة. في النهاية، الأداء الحقيقي للجهاز سيكون هو الذي يحدد إذا كان قادراً على تحقيق معدل إطارات ضعف الطراز الحالي أم لا.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى