.

ديزني تخطط لاستثمار 1.5 مليار دولار في شركة Epic Games

إعلانات

ديزني تستثمر 1.5 مليار دولار في Epic Games

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء،

لدينا اليوم أخبار مشوقة حول استثمار شركة ديزني لمبلغ 1.5 مليار دولار في Epic Games. وليس هذا فقط، بل أن الشركتين ستعملان معًا على إطلاق “عالم ألعاب وترفيه جديد تمامًا” متصل بلعبة Fortnite.

تجربة Disney داخل Fortnite

هدف هذا التعاون هو تقديم تجربة فريدة عبر عوالم Disney داخل لعبة Fortnite، مما سيسمح بنقل قصص Disney وتجاربها إلى شريحة واسعة من الجماهير وتوفير عالم مترابط للعب والمشاهدة والتسوق والتفاعل مع المحتوى والشخصيات من عناوين Disney، Pixar، Marvel وحرب النجوم.

إنشاء عالم مترابط

سيتم إنشاء هذا العالم بمحرك Unreal Engine وسيتم إطلاقه “قريبًا”، مما سيتيح للمستخدمين إنشاء قصصهم وتجاربهم ومشاركة المحتوى مع بعضهم البعض.

تصريحات الرئيسين التنفيذيين

صرح بوب إيجر، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني:

“علاقتنا الجديدة المثيرة مع Epic Games ستجمع العلامات التجارية والعناوين المحبوبة لشركة Disney مع لعبة Fortnite ذات الشعبية الكبيرة في عالم الألعاب والترفيه. يمثل هذا أكبر دخول لشركة ديزني على الإطلاق إلى عالم الألعاب ويوفر فرصًا كبيرة للنمو والتوسع. لا يمكننا الانتظار حتى يتمكن المعجبون من تجربة قصص ديزني والعوالم التي يحبونها بطرق جديدة ومبتكرة.”

بدوره، قال تيم سويني، الرئيس التنفيذي لشركة Epic:

“Disney كانت من أوائل الشركات التي آمنت بإمكانية الجمع بين عوالمها وعالمنا في Fortnite، وهم يستخدمون Unreal Engine. نحن الآن نتعاون في شيء جديد تمامًا لبناء نظام بيئي مستمر ومفتوح وقابل للتشغيل المتبادل والذي سيجمع بين مجتمعي Disney وFortnite.”

هذه كانت الأخبار، في انتظار المزيد من التفاصيل والمعلومات الشيقة حول هذا التعاون الرائع!

قامت شركة ديزني، المعروفة بإنتاج الأفلام الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية الشهيرة، بالاستثمار الضخم في شركة Epic Games بمبلغ يصل إلى 1.5 مليار دولار. تعتبر هذه الخطوة استثماراً استراتيجياً من شركة ديزني، حيث تستهدف الاستفادة من النجاح الكبير الذي حققته شركة Epic Games من خلال لعبتها الشهيرة Fortnite.

يأتي هذا الاستثمار في إطار توسيع نطاق أعمال ديزني في صناعة الألعاب الرقمية والترفيه الإلكتروني. حيث تعتبر صناعة الألعاب واحدة من أسرع الصناعات نموا في العالم، وتحظى بشعبية كبيرة بين الشباب والكبار على حدٍ سواء.

من المتوقع أن يقدم هذا الاستثمار فرصاً جديدة لشركة ديزني لدخول عالم الألعاب الرقمية وتطوير محتوى جديد يجذب الجماهير الضخمة التي تتابع ألعاب Epic Games بشغف. فقد أثبتت Fortnite نجاحاً هائلاً وحصدت ملايين اللاعبين حول العالم، وهو ما يجعلها فرصة مثالية لدخول ديزني لهذا السوق.

إعلانات

تأتي هذه الخطوة في ظل التغييرات التي تشهدها صناعة الترفيه والتقنية وتكاملها، حيث يسعى كلا من ديزني وEpic Games إلى توسيع نطاق أعمالهما وتقديم تجارب جديدة ومبتكرة للجماهير المحلية والعالمية. ومن المتوقع أن يسهم هذا الاستثمار في تعزيز موقع كلتا الشركتين كقادة في صناعة الترفيه والألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى