.

ديمو لعبة يابانية يحقق أكثر من 600 ألف تنزيل على متجري PS4 و PS5

لعشاق ألعاب الفيديو: Granblue Fantasyk Relink يحقق 600 ألف تحميل

مرحبًا بكم أعزائي قراءنا الأعزاء، في عالم يتميز بتنافس شديد بين الألعاب على مختلف المنصات، يسرنا أن نشارككم الخبر الرائع حول انجاز لعبة يابانية قوية.

تحققت لعبة Granblue Fantasyk Relink من خلال ديموها المذهل، 600 ألف عملية تحميل فقط على أجهزة PS4 و PS5.

تأتينا هذه اللعبة من المطور الياباني Cygames وهي جزء من سلسلة Granblue Fantasy المشهورة في اليابان والدول الآسيوية بأسرها. ستكون متوفرة رسميًا في فبراير المقبل عبر أجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي.

نذكركم بأنه سيتم إطلاق نسخة الحاسب الشخصي في 31 يناير الجاري، وأن أصحاب الطلب المسبق سيتمكنون من لعبها في 28 يناير. كما يمكنكم متابعة حساب اللعبة على تويتر للمزيد من التفاصيل.

في الفترة الأخيرة، حققت لعبة ديمو اليابانية نجاحاً كبيراً على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5، حيث تم تحقيق أكثر من 600 ألف عملية تحميل على المتجرين الرقميين. هذا الإنجاز يعتبر إنجازاً كبيراً للعبة اليابانية التي تم إصدارها مؤخراً، ويشير إلى شعبية كبيرة لها بين اللاعبين.

تتميز لعبة ديمو برسوماتها الجميلة والواقعية وأسلوب اللعب السلس والممتع، مما يجعلها لعبة محببة لدى الكثير من اللاعبين. كما أنها تقدم تجربة ممتعة ومثيرة للعبة، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين محبي ألعاب الفيديو.

تعتبر هذه الأرقام المذهلة لعدد عمليات التحميل لعبة ديمو من الدلائل الواضحة على نجاح اللعبة وقدرتها على جذب انتباه اللاعبين حول العالم، وتعد هذه الأرقام إنجازاً كبيراً لفريق التطوير الذي عمل بجد لإنتاج لعبة ذات جودة عالية ومحتوى ممتع.

تأتي هذه الأخبار الجيدة بالتزامن مع إصدار تحديثات جديدة ومحتوى إضافي للعبة ديمو، مما يجعلها تحظى بمزيد من الشعبية ويزيد من عدد اللاعبين الذين يقومون بتحميلها وتجربتها.

بناء على هذا الإنجاز الكبير، يمكن القول إن لعبة ديمو حققت نجاحاً كبيراً وأصبحت واحدة من أفضل الألعاب اليابانية التي تحقق شعبية كبيرة بين اللاعبين، ومن المتوقع أن تستمر في جذب المزيد من اللاعبين في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى