.

ديمو لعبة Contra Operation Galuga الشهيرة متاح الآن لجهاز العائلة NES

إحياء سلسلة ألعاب الفيديو: القتال: عملية غالوغا

اعلنت كل من شركة كونامي و WayForward أن لعبة القتال: عملية غالوغا التي ينتظرها محبو سلسلة الألعاب التي يعرفها الكثيرون بـ “اجري واطلق النار” ستكون متاحة على المنصات الرقمية في الثاني عشر من مارس على Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S و PC عبر Steam.

لتحضير اللاعبين للعبة المثيرة التي ينتظرونها، يمكن الآن تنزيل عرض تجريبي قابل للعب من القتال: عملية غالوغا في المتاجر الرقمية. يحتوي العرض على عينة من محتوى المراحل الأولى والثالثة من اللعبة ويدعم اللعب بين 1 و 4 لاعبين. وعند الانتهاء من العرض التجريبي، سيتم فتح محتوى إضافي في النسخة الكاملة للعبة.

الطلبات المسبقة الآن مفتوحة

يمكن الآن الحصول على الطلبات المسبقة الرقمية على Nintendo Switch و Xbox Series X|S و Xbox One مع إمكانية إضافتها إلى قائمة الرغبات على PlayStation5 و PlayStation 4 و Steam. ومن المقرر إصدار النسخة المادية في 26 أبريل بالشرق الأوسط. وأعلنت Limited Run Games عن فتح الطلبات المسبقة للنسخ المادية في مناطق أخرى ابتداءً من الأول من مارس.

تجربة جديدة للعبة كونترا

باحتمالية اختيار مجموعة من الشخصيات القوية مثل Bill Rizer و Lance Bean، يقدم القتال: عملية غالوغا إعادة تفكير شاملة للعبة كونترا الأيقونية على NES/arcade من الثمانينات. يتيح اللاعبون اختيار أسلحة مميزة مثل Spread Shot و Crush Bombs و Laser Beam، ويمتلك كل شخصية قدرات فريدة مثل القفز المزدوج والانزلاق والتشبث، بالإضافة إلى خيارات هجومية ودفاعية جديدة.

تجربة مليئة بالإثارة والحماس

مع أنماط لعب مختلفة مثل Story و Arcade و Challenge، يتفرد القتال: عملية غالوغا بتجربة موسيقية رائعة، وفنية مذهلة، وسرد مسلي من قبل فريق متميز من الفنانين والمؤلفين. وقد صممت الموسيقى الرئيسية بواسطة Yuko Komiyama و Norihiko Hibino من Scarlet Moon، بينما تم صياغة قصة اللعبة بالتعاون مع Dai Sato و Naruki Nagakawa من Storyriders Inc.

كما تم تقديم الرسوم الفنية البارزة للعبة بواسطة الفنان David Nakayama. ومن المتوقع الإعلان عن شركاء آخرين، بما في ذلك فريق التمثيل الصوتي الذي سيلعب دورًا مهمًا في تحقيق تجربة لعبة لا تُنسى.



ديمو أسطورة جهاز العائلة هو إصدار جديد من لعبة NES الكلاسيكية Contra Operation Galuga التي أصدرتها شركة Konami في عام 1988. تم إعادة تطوير اللعبة لتناسب الجيل الحديث من اللاعبين وتحافظ على الشعور الكلاسيكي للعبة الأصلية.

تتميز لعبة ديمو أسطورة جهاز العائلة بتصميم رسوميات عالية الجودة وأصوات محسنة لتجلب تجربة ممتعة ومثيرة للاعبين. تم تحسين نظام التحكم واللعب ليكون أكثر سلاسة وسهولة في التعامل مع الشخصيات والأسلحة المختلفة في اللعبة.

تقدم لعبة ديمو أسطورة جهاز العائلة مجموعة واسعة من المستويات المختلفة التي تحمل تحديات جديدة ومثيرة للاعبين. يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في طور اللعب الجماعي أو حتى التعاون مع بعضهم البعض لإكمال المهام والمستويات بنجاح.

تتضمن لعبة ديمو أسطورة جهاز العائلة مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات الخاصة التي يمكن للاعبين استخدامها لهزيمة الأعداء والبقاء على قيد الحياة. يتوجب على اللاعبين الاستراتيجية والذكاء في استخدام هذه القدرات بفعالية للفوز في اللعبة.

إذا كنت من عشاق الألعاب الكلاسيكية وتبحث عن تحدي جديد ومثير، فإن لعبة ديمو أسطورة جهاز العائلة هي الخيار المثالي لك. استمتع بتجربة اللعب الرائعة والمشوقة مع الشخصيات الشهيرة والمغامرات الخطيرة في هذه اللعبة الرائعة والممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى