.

ديمو لعبة Final Fantasy 7 Rebirth سيكون متاحاً اليوم عبر متجر بلايستيشن 5 – عاجل

إعلانات

تحليل الكشف عن الديمو للعبة Final Fantasy 7 Rebirth

مرحباً بكم أعزائي متابعينا، لقد قامت شركة “سكوير إينكس” بإعلان مفاجئ عبر State of Play عن إصدار نسخة تجريبية أو ديمو للعبة Final Fantasy 7 Rebirth، وهو الأمر الذي كان غير متوقع بالنسبة للكثير من عشاق هذه السلسلة.

تفاصيل الديمو وتواريخ الإصدار

من المتوقع أن يتوفر الديمو غدًا عبر متجر بلايستيشن، على الرغم من أن كان من المقرر صدوره في وقت لاحق مع إصدار اللعبة الرسمي. سيشمل الديمو عرضًا طويلًا لأسلوب اللعب ومقابلة مع مخرج ومنتج اللعبة، وسيستمر لنصف ساعة كاملة.

ومن الملفت للانتباه أيضًا أنه سيكون بإمكان اللاعبين الذين يقومون بطلب Double Pack أو Deluxe Edition الحصول على لعبة Final Fantasy VII Remake Integrate مجانًا بدون أي تكلفة إضافية.

معلومات عن اللعبة

ستشهد لعبة Final Fantasy 7 Rebirth تغييرات كبيرة في القصة وفي استكشاف العالم وإضافة ميزات جديدة. وسيمتد وقت إنهاء القصة إلى حوالي 60 ساعة، بينما سيكون هناك 61 إنجاز يمكن للاعبين تحقيقها خلال اللعب.

تفاصيل إضافية

الرحلة المجهولة مستمرة بعد الهروب من ميدجار، حيث سينطلق اللاعب في رحلة مثيرة عبر عوالم جديدة. كما سيتمكن اللاعبون من استكشاف أقاليم شاسعة والمشاركة في نظام معركة مطور ومثير.

من المؤكد أن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth هي واحدة من أكثر الألعاب انتظارًا هذا العام، ومع الكثير من الترقب، ستكون اللعبة متاحة اليوم عبر متجر بلايستيشن 5. وبالطبع، كانت هناك الكثير من التكهنات حول ما إذا كانت ستتوفر على البلايستيشن 5 أم لا، ولكن مع إعلان الشركة المطورة Square Enix عن موعد الإصدار الرسمي للعبة، أصبح الجميع متحمسين بشكل كبير لتجربتها.

ومن الملاحظ أن Final Fantasy 7 Rebirth ستأخذ اللاعبين في رحلة مذهلة مليئة بالمغامرات والأكشن الرائع، حيث سيكون بمقدور اللاعبين استكشاف العالم الواسع ومواجهة التحديات المختلفة. كما تعد هذه اللعبة إعادة إصدار لنسخة اللعبة الكلاسيكية التي حققت شهرة كبيرة في عالم الألعاب.

ويمكن للاعبين شراء اللعبة عبر متجر بلايستيشن 5 وتحميلها مباشرة على أجهزتهم للبدء في تجربة هذه اللعبة المثيرة. كما تتوفر اللعبة بسعر مناسب يسمح لجميع عشاق الألعاب بالحصول عليها والتمتع بمغامرة لا تنسى.

إعلانات

لا شك أن هذا الإصدار الجديد من Final Fantasy 7 Rebirth سيكون حافزًا كبيرًا لجميع مالكي أجهزة بلايستيشن 5 لتجربة هذه اللعبة الرائعة. فمع الرسومات المحسنة والقصة المثيرة، سيكون لها مكانة خاصة في قلوب عشاق الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى