.

ديمو Final Fantasy Rebirth متاح اليوم بشكل رسمي على PS5…. اكتشف القصة الكاملة

إعلانات

ديمو Final Fantasy7: Rebirth متوفر الآن

أعلنت شركة سوني خلال حدث State of Play عن توفر ديمو لعبة Final Fantasy7: Rebirth ونقدم لكم بعض المعلومات المهمة حول هذا الديمو.

– تدور أحداث الديمو في مدينة Nibelheim وتحدث قبل سنوات من الإصدار النهائي للعبة Rebirth. يمكنك لعب بشخصيات جديدة مثل “سحاب” و “سيفيروث”، وستحصل هذه النسخة على تحديث في 21 فبراير يتيح لك استكشاف أجزاء جديدة من منطقة Junon.

قد تتساءل عن إمكانية نقل ملفات الحفظ الخاصة بك من الديمو إلى النسخة الكاملة من اللعبة. الإجابة هي نعم، إذا تمكنت من إتمام الديمو يمكنك نقل ملفات الحفظ واستمرار اللعب من حيث توقفت في النسخة الكاملة.

رسميًا: ديمو Final Fantasy Rebirth يتوفر اليوم على PS5، حيث يأتي الديمو بتجربة مثيرة وممتعة لعشاق سلسلة الفاينل فانتسي. تم اصدار هذا الديمو كجزء من الاستعداد لإطلاق اللعبة الكاملة بداية الشهر القادم.

الديمو يقدم للاعبين فرصة حصرية لاختبار أسلوب اللعب الجديد والميكانيكا الرائعة للعبة. ومدى الرسومات والجرافيكس المذهلة التي تعد بتجربة بصرية مذهلة للاعبين.

ويتوقع ان يكون الديمو مفعم بالإثارة والتشويق، مما سيثير فضول وحماس اللاعبين لانتظار إصدار اللعبة الكاملة. مع امكانية ان يتم نقل حفظ اللعبة الخاص بالديمو إلى النسخة الكاملة من اللعبة.

من المتوقع ان يستمتع اللاعبون باستكشاف عالم اللعبة ومواجهة المخلوقات الخيالية التي تعتبر سمة مميزة لسلسلة الفاينل فانتسي. ومع قصة مشوقة ومثيرة، يمكن للاعبين الانتظار بفارغ الصبر للانغماس في عالم اللعبة بالكامل.

ومن المهم ان يحصل الجمهور على فرصة لتجربة اللعبة قبل اصدارها بشكل رسمي، حيث يمكن لللاعبين تقديم تقييماتهم وملاحظاتهم لتحسين اللعبة وجعلها أفضل قبل اصدارها بشكل نهائي.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى