.

رئيس شركة سوني يؤكد استمرار الألعاب الحصرية على منصات بلايستيشن كأولوية

إعلانات

‎‎ بلايستيشن: تغييرات مستقبلية في الإصدارات الحصرية

‎‎‎ تواجد بلايستيشن في كل مكان

من خلال المقابلة الجديدة التي أجراها Kenichiro Yoshida، الرئيس التنفيذي لشركة سوني، أكد على أهمية إصدار الحصريات أولاً على منصة بلايستيشن 5 ومن ثم التوسع في إصدارها على منصة الحاسوب والخدمات السحابية. هذا الأمر يهدف إلى توفير أكبر سلاسة ممكنة للاعبين.

‎‎‎ استمرارية الوتيرة الحالية

رغم عدم ذكره لأي منصات منافسة مثل Xbox أو Nintendo، يتوقع أن تستمر شركة سوني في تصريحاتها حول إصدار حصرياتها، حيث يتم إصدار اللعبة أولاً على PS5 ثم على الحاسوب بعد فترة من الزمن.

‎‎‎ تغييرات في إصدار الألعاب

بداية من الألعاب الخدمية التي ستصدر مباشرة على الحاسوب في اليوم الأول، كما حدث مع Helldivers 2. أما بالنسبة للألعاب الفردية مثل Horizon Forbidden West، فستكون متاحة على الحاسوب بعد فترة من إصدارها على PS5 و PS4.

‎‎‎ النهاية
بلايستيشن تسعى لتغييرات في إستراتيجيتها لتوفير أفضل تجربة للاعبين، والتوجه نحو التواجد في كل مكان يعكس هذا الهدف. باقي لنا انتظار مشاهدة هذه التحولات في البلايستيشن.

في تصريحاته الأخيرة، أكد رئيس شركة سوني للترفيه التفاعلي جيم ريان أن الشركة تعتزم الاستمرار في تقديم الألعاب الحصرية لمنصات البلايستيشن. وأكد أن هذه الألعاب ستظل أولوية لديهم، حيث يعتبرونها جزءاً أساسياً من استراتيجيتهم للنمو والنجاح في سوق الألعاب.

وقال ريان إن الألعاب الحصرية لمنصات بلايستيشن تعتبر عنصراً مهماً في جذب اللاعبين والحفاظ عليهم، حيث توفر تجارب فريدة ومميزة لمن لديهم هذه المنصات. وأشار إلى أن استمرار تقديم هذه الألعاب يعكس التزام الشركة بتقديم أفضل تجربة لمستخدميها وتحقيق رضاهم.

وأكد ريان أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير الألعاب الحصرية، وتعمل بجد لتقديم ألعاب مبتكرة ومثيرة للاعبين. وأشار إلى أن فرق التطوير الخاصة بسوني تعمل بكل تفانٍ لإيجاد أفكار جديدة وتنفيذها بشكل متقن واحترافي.

وأكد ريان أن الشركة لا تنوي التخلي عن استراتيجية الألعاب الحصرية، بل ستواصل تقديمها وتدعمها بكل قوة. وأوضح أن هذه الألعاب تعتبر جزءاً مهماً من هوية العلامة التجارية لسوني، ولها دور كبير في بناء علاقة وثيقة مع جمهور اللاعبين وتعزيز مكانة الشركة في سوق الألعاب.

وختم ريان تصريحاته بالشكر لكافة محبي ومستخدمي بلايستيشن على دعمهم المستمر، مؤكداً أن الشركة ستواصل تقديم الألعاب الحصرية والمثيرة لهم، وستسعى جاهدة لتحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم في عالم الألعاب الرقمية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى