.

رئيس Arrowhead: سوني لم تقم بشراء مطور Helldivers 2

نجاح Helldivers 2 وشائعات الشراء

أهلا بكم أيها القراء الأعزاء، نجحت لعبة Helldivers 2 في تحقيق نجاحات كبيرة لشركة Arrowhead والناشر سوني، حيث تم تجاوز حاجز 3 ملايين نسخة مباعة. وهذا النجاح جعل بعض الأشخاص يعتقدون أن سوني قد تكون مهتمة بشراء الاستوديو.

شائعات شراء Arrowhead Game Studios

مؤخرا، ظهرت شائعات حول احتمالية شراء سوني لشركة Arrowhead السويدية المستقلة، بعدما ادعى “مُسّرب” أن الاستوديو قد تم بالفعل شراؤه من قبل سوني. وأشار المُسّرب إلى أنه سيتم إصدار إعلان رسمي قريبا بخصوص هذا الأمر.

نفي الشائعة وتوضيح الحقيقة

ومع ذلك، خرج المدير التنفيذي لـ Arrowhead، السيد Johan Pilestedt اليوم لينفي هذه الشائعة، وأكد أن الادعاءات بشراء الاستوديو من قبل PlayStation هي غير صحيحة وأنها مجرد إشاعة كاذبة.

هذه أول مرة أسمع بهذا الأمر… وهذا مؤشر على أنها مزيفة. وفوق ذلك هذا شعار قديم للاستوديو.

ويلاحظ أن المُسّرب قام بحذف منشوره الأول بعد تصريح Pilestedt، ربما بسبب ردود الفعل العنيفة التي تلقاها.

نبذة عن Arrowhead Game Studios

تأسست استوديوهات Arrowhead Game Studios في عام 2008، وتشتهر بعناوين مثل Magicka لعام 2011 وThe Showdown Effect لعام 2013 وGauntlet لعام 2014، بالإضافة إلى سلسلة Helldivers التي نشرتها سوني منذ عام 2015 حتى عام 2024. وقد حققت لعبة Helldivers 2 نجاحًا هائلًا حيث تم بيع أكثر من 3 ملايين نسخة منها، مما جعلها أكبر إصدار على PlayStation والحاسوب الشخصي. كما زادت Arrowhead من سعة الخوادم الخاصة باللعبة لتدعم ما يصل إلى 700,000 لاعب عبر منصتي PlayStation 5 والحاسوب الشخصي.

قال رئيس شركة Arrowhead Studios المطورة للعبة Helldivers، المعروفة بأنها واحدة من الألعاب الناجحة في عالم ألعاب الفيديو، إن شركة لا سوني لم تقم بشراء المطور لإنتاج جزء ثاني من اللعبة. وهذا جاء في إطار تصريحات له خلال مقابلة صحفية.

وأكد رئيس Arrowhead أنهم لا يزالون يمتلكون حقوق العلامة التجارية لـ Helldivers، وأن القرار بشأن إنتاج جزء ثاني سيعود لهم بشكل كامل. وهذا يعني أنه في حال قرروا القيام بذلك، لن يكون من خلال وجود صفقة مع شركة لا سوني.

وأشار رئيس الشركة إلى أنهم يعملون حاليًا على عدة مشاريع جديدة تختلف عن Helldivers، وأنهم يركزون على تقديم تجارب جديدة ومبتكرة لعشاق الألعاب.

فيما يتعلق بمستقبل Helldivers، أكد رئيس Arrowhead أنهم لا يزالون يفكرون في إمكانية تطوير جزء ثاني للعبة، وأنه سيعود القرار النهائي حول ذلك إلى الفريق التطوير. وهو ما يعني أن الجماهير لا زالت لديها أمل في رؤية Helldivers 2 في المستقبل.

في الختام، أكد رئيس Arrowhead على أن الشركة تهتم بشكل كبير بتطوير ألعاب عالية الجودة وتقديم تجارب جديدة ومبتكرة للاعبين في جميع أنحاء العالم، وهو ما يعكس التزامهم الدائم بتقديم الأفضل في عالم الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى