.

ربما يكون فريق Virtuos قيد تطوير نسخة PC للعبة Until Dawn

إعلانات

‎‎ إعلان حصري: تسريبات حول إصدار لعبة Until Dawn لأجهزة الحاسب الشخصي و PS5

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، قبل أيام انتشرت شائعات مثيرة حول إمكانية الإعلان عن نسخة جديدة من لعبة Until Dawn وذلك لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي خلال 15 يومًا. وتم التلميح بأن الكشف الرسمي عن تلك النسخة سيتم في حلقة State of Play القادمة.

‎‎ معلومات جديدة من مصدر موثوق

اليوم، ظهرت معلومات جديدة حول نسخة الحاسب الشخصي لـUntil Dawn. يُقال إن هذه النسخة قيد التطوير في استوديو يتخصص في نقل الألعاب من الأجهزة المنزلية إلى الحاسب الشخصي.

‎‎ تسريب على وسائل التواصل الاجتماعي

انتشرت هذه المعلومات من خلال الملف الشخصي على LinkedIn لموظف سابق في الاستوديو المذكور، حيث ذكر أنه كان يعمل على تطوير نسخة Until Dawn للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية في الفترة بين ديسمبر 2019 ومارس 2020. وهذا يعني أن المشروع كان قيد التطوير منذ مدة طويلة. قد يعني ذلك أيضًا أن الاستوديو عمل في البداية على المشروع، ولكن تم تسليمه لاحقًا لاستوديو آخر.

‎‎ غير مؤكد بعد

يجب التنويه إلى أن هذه المعلومات لا تؤكد بالضرورة صحة إصدار نسخة جديدة من لعبة Until Dawn. إلا أنها تثير الاهتمام نظرًا لأن السماح لاستوديو آخر بالعمل على النسخة يبدو منطقيًا. مع العلم أن هذا الاستوديو يمتلك سجل حافل في نقل الألعاب إلى منصات أخرى، مثل نسخة The Witcher 3 الرائعة على Nintendo Switch.

‎‎ مواضيع متعلقة

يبدو أيضًا أن الاستوديو المعني يساهم في تطوير لعبة Metal Gear Solid Delta Snake Eater.

لعبة Until Dawn هي لعبة رعب تجسد قصة مجموعة من الأصدقاء الشبان الذين يقضون عطلة في كوخ جبلي معزول. اللعبة تعتمد على قرارات اللاعب وتأثيرها على سير القصة ومصير الشخصيات المختلفة. تم إصدار لعبة Until Dawn في الأصل لجهاز PS4، ولكن يبدو أن شركة Virtuos قد قامت بتطوير نسخة PC من اللعبة.

من المتوقع أن تحافظ نسخة PC من لعبة Until Dawn على جوها المظلم والمرعب الذي جعل اللعبة شهيرة. وقد تكون هناك تحسينات في الرسومات والأداء على منصة PC، مما يجعل تجربة اللعب أكثر إثارة. قد يتم أيضاً إضافة محتوى إضافي أو تعديلات على القصة في هذه النسخة الجديدة.

يعتبر تطوير نسخة PC من لعبة Until Dawn خطوة هامة لشركة Virtuos، حيث ستتيح للعديد من اللاعبين الذين لا يمتلكون جهاز PS4 فرصة لتجربة هذه اللعبة المثيرة. يمكن أن يكون انتقال اللعبة إلى منصة PC فرصة جيدة لجلب مزيد من اللاعبين وزيادة شعبية العنوان.

إعلانات

مع تزايد شعبية الألعاب على PC، من المنتظر أن يكون إصدار نسخة PC من Until Dawn خطوة جيدة لكسب الشركة المطورة Virtuos لفئة أوسع من اللاعبين المحتملين. من الممكن أيضاً أن يحظى الإصدار الجديد بدعم مجموعة متنوعة من الإعدادات والميزات التي تمكن اللاعبين من تخصيص تجربتهم الخاصة وتجربة اللعب بالطريقة التي يفضلونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى