.

رحيل مخرج لعبة Battlefield القادمة عن شركة EA بعد مرور عامين فقط!

معلومات جديدة عن رحيل المخرج من استوديو Ridgeline Games

يا أصدقاء، هل سمعتم عن الخبر الجديد الذي يتعلق برحيل المخرج “ماركوس ليتو” من استوديو Ridgeline Games؟ يبدو أن الأمور لم تسر على ما يرام بالفعل! بعد أكثر من عامين من العمل في الاستوديو، قرر “ماركوس” الرحيل بصمت تام.

أول شخص اكتشف الأمر هو @DANYonPC على منصة اكس. نشر لقطات توضح خروج “ماركوس ليتو”، حيث تمت إزالة أي إشارة ترتبط بـ Battlefield أو استوديو Ridgeline من حسابه. وقد أكد “ماركوس” ذلك عبر منشور على فيسبوك.

لم يتضح بعد ما إذا كان “ماركوس” قد غادر بمفرده أو إذا تم إغلاق الاستوديو بالكامل. DANNYonPC لفت انتباهنا إلى عدم وجود وظائف شاغرة لـ Ridgeline Games على موقع Electronic Arts.

بعد إطلاق Battlefield 2042، التحق Lehto بـ EA لإعادة تنظيم سلسلة Battlefield. وتم تكليفه بتشكيل فريق عمل في سياتل لدمج عناصر سردية أكثر في عالم Battlefield. وبعد بضعة أشهر، أعلن “ماركوس ليتو” أنه سيكون المدير الإبداعي لـ استوديو Ridgeline Games.

قبل ذلك، نشر “ليتو” صورة على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر Ridgeline Games وفريق العمل، مما يوحي بأن كل شيء على ما يرام. هل تعتقد أيضًا أن الأمور في النهاية على ما يرام؟

صدمة كبيرة تعم اللاعبين حول العالم بعد الإعلان عن رحيل مخرج لعبة Battlefield القادمة عن شركة EA بعد عامين فقط من انضمامه إليها. يعتبر مغادرة المخرج هذه خسارة كبيرة للشركة ولعشاق سلسلة اللعبة الشهيرة.

تعود أصول المخرج المذكور إلى فريق تطوير مشهور قدم العديد من الألعاب الناجحة التي حققت شعبية كبيرة بين اللاعبين. وكان مجيئه إلى EA يعتبر نقلة نوعية كبيرة في عالم صناعة الألعاب.

على الرغم من أن الأسباب الدقيقة لرحيل المخرج لم تُكشف بعد، إلا أن اللاعبين يتساءلون عما إذا كانت هناك خلافات داخلية تسببت في هذا القرار المفاجئ.

من المؤكد أن شركة EA ستبذل قصارى جهدها لتعيين مخرج بديل يستطيع تحقيق نفس النجاح والإبداع الذي قدمه المخرج المغادر. وهذا يعد تحديًا كبيرًا في ظل توقعات الجماهير العالية للعبة Battlefield القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى