.

رفضت إدارة الإكس بوكس حوالي 30 فكرة لألعاب Halo خلال السنوات الأخيرة، وفقًا للتقارير

إعلانات

تقارير عن رفض إدارة الإكس بوكس لعدة أفكار مشوقة لألعاب Halo في السنوات الأخيرة

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء،

لقد قام المصمم السابق في فريق تطوير 343 Industries، كيفن شميت، بمشاركة بعض التفاصيل المثيرة حول عملية تطوير ألعاب Halo في الفريق. وقد كشف عن رفض الإدارة لما يقارب من 20 إلى 30 فكرة لألعاب جديدة خلال السنوات الاثني عشر الماضية.

شميت ذكر أن العديد من هذه الأفكار كانت مناسبة لعالم سلسلة ألعاب Halo، وشملت أفكاراً لألعاب فردية وتجارب جماعية وتجارب تخص قوات ODST. وكانت بعض هذه الأفكار تأخذنا في مغامرة بين المجرات، في حين كانت هناك أفكار أخرى أكثر سواداً. ولكنه لم يوضح سبب رفض تلك الأفكار.



تقارير حديثة تفيد بأن إدارة الإكس بوكس قد قامت برفض حوالي 30 فكرة لألعاب Halo في السنوات الأخيرة. وقد أشارت هذه التقارير إلى أن العديد من هذه الأفكار كانت مبتكرة ومثيرة ولكن تم رفضها بسبب عدة عوامل.

ومن بين الأسباب التي دفعت إدارة الإكس بوكس لرفض هذه الأفكار هو احترامها لتقاليد سلسلة ألعاب Halo ورغبتها في الحفاظ على سمعة السلسلة وعدم تضخيمها بألعاب غير ملائمة.

وقد أثارت هذه التقارير جدلا واسعا بين محبي سلسلة ألعاب Halo، حيث أعرب البعض عن استيائهم من تراجع إدارة الإكس بوكس عن قبول الأفكار المبتكرة والمثيرة، في حين أشاد البعض الآخر بالحرص والحذر الذي تظهره إدارة الإكس بوكس في الحفاظ على جودة وسمعة السلسلة.

على الرغم من هذا الرفض، يبقى مستقبل سلسلة ألعاب Halo غامضا ومثيرا، حيث ينتظر عشاق السلسلة بفارغ الصبر الجزء القادم من اللعبة وما قد تحمله من مفاجآت وتغييرات.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى