.

ريميدي تخطط لـ “تطوير وتوسيع” لعبة Alan Wake في المستقبل

إعلانات

إعلان نجاح العبة الجديدة Alan Wake 2 و خطط التوسع

أعلن فريق Remedy أمس أن لعبة الأكشن والمغامرات الجديدة Alan Wake 2 حققت أرقام مبيعية قياسية، حيث بلغت مبيعاتها 1.3 مليون وحدة، وهو رقم قياسي للشركة. يأتي ذلك بعد إطلاق النسخة الرقمية التي تجاوزت مبيعاتها ثلاث مرات مبيعات لعبة Control.

وبعد هذا النجاح الكبير، أكدت Remedy على خططها لتوسيع عالم اللعبة وتطوير المزيد من الإصدارات بعد الإطلاق الناجح للجزء الثاني. بعدما أمضت الشركة أكثر من عقد من الزمن في العمل على إصدار جديد للنسخة الأصلية التي صدرت عام 2010، تم طرح Alan Wake 2 أخيرًا في أكتوبر الماضي وحازت على إعجاب نقاد الألعاب بشكل واسع. بالإضافة إلى فوزها بالعديد من الجوائز المرموقة.

خطط للمستقبل

قال الرئيس التنفيذي لشركة Remedy، Tero Virtala:

نحن سعداء بالنجاح الذي حققته لعبة آلان ويك 2. لقد تجاوزت التوقعات، وقد تمكنت اللعبة من تعويض جزء كبير من التكاليف والمجهود المبذول في التطوير والتسويق. سنواصل تطوير اللعبة لخدمة اللاعبين الحاليين واجتذاب الجمهور الجديد، ونتوقع أن تحقق اللعبة نجاحاً باهراً في المبيعات مستقبلاً.

وأضاف فيرتالا أن الشركة تعمل حاليًا على توسعتين للعبة Alan Wake 2. الأولى باسم Night Springs من المقرر إطلاقها في أواخر ربيع عام 2024، في حين أن موعد إصدار الثانية، التي تحمل اسم The Lakehouse، لم يتم تحديده بعد.

وختم فيرتالا بالقول:

لدينا الآن عنوانان ناجحان: Control و آلان ويك، وهما مرتبطان ببعضهما من خلال Remedy Connected Universe. تطوير هذه العناوين وتوسيعها سيكون جزءًا أساسيًا من خططنا المستقبلية.

يمكن الحصول على لعبة Alan Wake 2 حاليًا على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC، وتشير التوقعات إلى أن نجاحها يفتح الباب أمام إصدارات جديدة في المستقبل.

ريميدي يعتزم “تنمية وتوسع” عنوان Alan Wake في المستقبل، وهو خبر مشجع لمحبي اللعبة وعشاق عالم الألعاب الإلكترونية. اللعبة التي أصدرت في عام 2010 تمتلك شعبية كبيرة وحصلت على إعجاب لاعبين عديدين حول العالم، وهذا ما جعل اللاعبين يحرصون على الحصول على مزيد من التفاصيل حول خطط الشركة لتطوير اللعبة.

وفقاً لتصريحات ريميدي، فإنها تعمل على تطوير اللعبة وتوسيع عالمها لتقديم تجربة ألعاب أفضل وأكثر إثارة. سيكون هناك تحديثات وإضافات جديدة للعبة تهدف إلى تحسين الجودة وزيادة جاذبيتها للاعبين.

يتوقع أن تشمل التطويرات لعبة Alan Wake عناصر جديدة من قصة وشخصيات ومناطق جديدة يمكن للاعبين استكشافها. كما ستتم إضافة مهام ومسابقات جديدة تزيد من تشويق اللعبة وتجعلها تحافظ على جاذبيتها للاعبين على المدى الطويل.

من المهم أن تعمل ريميدي على تلبية توقعات اللاعبين وتحسين تجربة اللعب بشكل مستمر، وهذا ما يظهر التزامها بتطوير Alan Wake بشكل يجعل اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر النسخة المحسنة والموسعة للعبة.

بشكل عام، يمكن القول أن خطط ريميدي لتطوير Alan Wake تشكل خطوة إيجابية ومشجعة لمحبي اللعبة، ومن المتوقع أن تكون النتيجة مذهلة وستلبي توقعات الجمهور المتشوق لمزيد من التجارب الرائعة في عالم اللعبة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى