.

ريميدي يحصل على حقوق ملكية لعنوان Control مقابل 17 مليون يورو

إعلانات

استحواذ شركة Remedy على حقوق لعبة Control

أخبار سارة للاعبين العرب! تم الإعلان مؤخراً بأن مبيعات Control قد تجاوزت 4 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. والآن، أعلنت شركة Remedy عن استحواذها على الحقوق الكاملة لعنوان Control من شركة 505 Games مقابل 17 مليون يورو. ستظل 505 Games هي الناشر الرئيسي للعبة الأصلية حتى نهاية عقد النقل في عام 2024.

الخطة للعناوين المستقبلية

تماما كما فعلوا مع Alan Wake، يريد استوديو Remedy السيطرة على عناوينهم والاستمرار في تطويرها. من المقرر أن يبدأ العمل على تكملة Control ولعبة تعاونية PvE تحمل اسم Condor. هذه العناوين قد تكون جزءًا من Remedy Connected Universe.

تم الإعلان عن Condor في يونيو 2021، وتم تأكيد تكملة Control في نوفمبر 2022. من المحتمل أن يتم إصدار لعبة Condor قبل Control 2 بعام أو عامين. ويخطط Remedy لإصدار محتويات إضافية لـ Alan Wake 2 هذا العام، ومن الممكن أن تكون تلك المحتويات ذات صلة بـ Control.

في خبر هام ومثير للجدل، قامت شركة ريميدي Remedy Entertainment بالاستحواذ على حقوق النشر للعنوان Control مقابل مبلغ قدره 17 مليون يورو. وهذا الخبر أثار إعجاب العديد من عشاق الألعاب الإلكترونية حول العالم، حيث أن Control كانت لعبة ناجحة وقوية تحظى بشعبية كبيرة.

وفي هذا السياق، أعرب العديد من اللاعبين عن سعادتهم وحماسهم لهذا الخبر، حيث من المتوقع أن تشهد سلسلة Control تطوراً كبيراً وتحسناً على يد شركة ريميدي الموهوبة. وقد أكدت الشركة أنها تعتزم الاستثمار بقوة في تطوير اللعبة وتقديم تحسينات جديدة تجعلها تجربة لعب مثيرة ورائعة للاعبين.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ريميدي تمتلك خبرة واسعة في مجال تطوير الألعاب، حيث قدمت عدداً من الألعاب الناجحة والحائزة على جوائز عالمية. وهذا يعطي الثقة لمحبي اللعبة Control بأنها ستشهد تحسينات كبيرة وستكون تجربة لعب مثيرة وممتعة.

علاوة على ذلك، يتوقع البعض أن تساهم شركة ريميدي في زيادة الشعبية والانتشار العالمي للعبة Control، وهذا بدوره سيؤدي إلى زيادة المبيعات والإيرادات، مما يعزز مكانة اللعبة بين الألعاب الإلكترونية الرائدة.

في النهاية، يبقى السؤال المهم هو كيف ستستفيد اللاعبين من هذه الخطوة الجديدة التي قامت بها شركة ريميدي؟ وهل ستسمح لهم بالحصول على محتوى إضافي وتحسينات جديدة تجعل تجربة اللعب أكثر إثارة وتشويقاً؟ أم ستكون هذه الخطوة مجرد استحواذ للشركة دون أدنى فائدة للمستخدمين؟ ترقبوا المزيد من التفاصيل والتطورات في الأيام القادمة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى