.

زيادة عدد مشتركي تطبيق Epic Games في عام 2023 بفضل شعبية لعبة Fortnite

متجر Epic Games يحتفل بذكرى 5 سنوات

مرحباً بكم أعزائنا القراء الكرام، بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيس متجر Epic Games، نقدم لكم تقريراً شاملاً حول الأداء والنجاحات التي حققها المتجر خلال هذه الفترة.

نجاحات وإنجازات متجر Epic Games

يسرنا أن نشارككم فرحتنا بارتفاع عدد مستخدمي متجر Epic Games إلى 270 مليون مستخدم في عام 2023، وزيادة 40 مليون مستخدم عن العام السابق.

كما ارتفع عدد المستخدمين النشطين شهريًا في ديسمبر إلى 75 مليون مستخدم، وبلغ الإنفاق الإجمالي 950 مليون دولار، بزيادة 16٪ عن العام السابق.

التحديات والإصرار على التفوق

رغم هذه الأرقام الإيجابية، إلا أن متجر Epic Games يواجه تحديات عدة، ومنها عدم الربحية في الوقت الحالي. ورغم ذلك، فإننا مصممون على تجاوز هذه التحديات وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

الهدايا المجانية

لم يتوقف متجر Epic عن تقديم الهدايا المجانية لمستخدميه، حيث قدموا 86 لعبة مجانية بقيمة 2055 دولارًا أمريكيًا في عام 2023.

ختامًا

نشكركم على متابعتكم المستمرة، ونعدكم بالمزيد من الإصدارات المثيرة والعروض الحصرية في المستقبل. نحن في انتظار تعليقاتكم وآرائكم حول ما يقدمه لكم متجر Epic Games.

حققت لعبة Fortnite نجاحاً هائلاً خلال السنوات الأخيرة، حيث تمكنت من جذب عدد كبير من اللاعبين حول العالم، وهذا النجاح أثر بشكل كبير على عدد مستخدمي متجر Epic Games.

ففي عام 2023، توقعت الشركة أن يصل عدد مستخدمي متجرها إلى مستويات غير مسبوقة، وذلك بسبب الإقبال الكبير على لعبة Fortnite والألعاب المرتبطة بها.

بدأ العدد في الارتفاع بشكل ملحوظ منذ إطلاق لعبة Fortnite وتحقيقها شهرة واسعة، حيث ارتفع عدد المستخدمين بشكل كبير في الأشهر الأولى بعد إطلاقها.

ومن المتوقع أن يستمر هذا النمو في الأعوام القادمة، خاصة مع استمرار تطوير وإضافة محتوى جديد للعبة وتحسين الخدمات المرتبطة بمتجر Epic Games.

تعتبر لعبة Fortnite عاملا هاما في تعزيز النمو السريع لعدد مستخدمي متجر Epic Games، ولذلك فإن الشركة تستثمر بشكل كبير في تطوير وتحسين اللعبة وتوفير تجربة مستخدم مميزة للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى