.

سامسونج تؤجل إصدار هاتف Galaxy A55 لبضعة أسابيع!

إعلانات

اعتراضات على تأجيل إطلاق هاتف جالكسي A55

أحبائي القراء، قد ظهر هاتف A55 مؤخرًا في بعض العروض المسربة التي تستعرض تصميمه من مختلف الزوايا. ولكن للأسف، هذه الصور سيئة الجودة ولا يمكننا الاعتماد عليها بشكل كامل. ولكن احتفظنا بهذه الصورة ونشاركها معكم.

تأجيل إطلاق هاتف Galaxy A55

نقل موقع SamMobile خبرًا مهمًا يفيد بأن شركة سامسونج قد قررت تأجيل إطلاق هاتف A55 بضعة أسابيع عن موعده الأصلي.

سامسونج تؤجل إطلاق هاتف Galaxy A55 بضع أسابيع!

تأثيرات التأجيل

الهاتف الجديد لن يصل إلى الأسواق قبل الربع الثاني من عام 2024، مما يعني أن الإعلان عنه من المتوقع أن يكون في شهر أبريل.

سيكون هاتف Galaxy A35 متشابهًا بشكل كبير مع A55 ولكن مع مواصفات متواضعة قليلاً.

لا يزال هناك القليل من المعلومات حول المواصفات الدقيقة لكل من الهاتفين، ولكن من المؤكد أنهما سيحتويان على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وميزة الشحن السريع.

الاختلافات المتوقعة

أحد أبرز الاختلافات سيكون في نوع المعالج المستخدم، حيث سيأتي هاتف Galaxy A55 بمعالج Exynos 1480 SoC ووحدة معالجة رسومية Xclipse 530 المستندة إلى معمارية AMD RDNA 2. وبذلك، سيكون أول هاتف متوسط المدى من سامسونج يحمل وحدة معالجة رسومية من AMD.

هذه هي الأخبار المتوفرة حالياً، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل فور توافرها. شكراً لاهتمامكم.

سامسونج تؤجل إطلاق هاتف Galaxy A55 بضع أسابيع!


أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن قرار تأجيل إطلاق هاتفها الجديد Galaxy A55 بضع أسابيع عن الموعد المحدد آخر. وذكرت الشركة أن السبب وراء هذا القرار يعود إلى تأثيرات الظروف العالمية الراهنة التي تؤثر على سلسلة التوريد وتصنيع الأجهزة الإلكترونية. وأشارت سامسونج إلى أنها تعمل جاهدة على معالجة هذه الصعوبات وتقديم الهاتف بأفضل جودة ممكنة. وقد أثار هذا القرار جدلا واسعا بين محبي وعملاء سامسونج حول العالم، حيث كانوا ينتظرون الكشف عن الهاتف المنتظر بفارغ الصبر. ورغم ذلك، فإن هناك فهم كبير لهذا القرار من قبل الجمهور، حيث يعلم الجميع بالظروف الصعبة التي تواجه الشركات العالمية في ظل تداعيات الجائحة والتحديات التي تعصف بالصناعة الإلكترونية. يأتي تأجيل إطلاق هاتف Galaxy A55 بعد أن كانت الشائعات تتردد بشكل كبير حول مزايا ومواصفات هذا الهاتف المرتقب، ما جعل الكثيرين يترقبون الكشف الرسمي عنه. ولكن مع هذا التأجيل، فإن توقعات الجمهور تبقى غير مؤكدة ومحل ترقب حتى يتم تحديد موعد جديد لإطلاق الهاتف. في النهاية، فإن سامسونج تبقى ملتزمة بتقديم منتجات عالية الجودة وتلبية توقعات عملائها، ومن المتوقع أن يكون هاتف Galaxy A55 على مستوى هذه التوقعات عندما يتم الكشف عنه رسميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى