.

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف يتمدد الشاشة

إعلانات

‎‎ براءة الاختراع الجديدة: هاتف بشاشة قابلة للتمدد

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد الذي يتحدث عن البراءة الجديدة التي حصلت عليها شركة “باسم الجالاكسي” مؤخرًا. البراءة تتعلق بتصميم جديد لهاتف بشاشة قابلة للتمدد، والذي يعد حلاً مبتكراً لمشاكل الشاشات القابلة للطي.

‎‎ تطور في تقنية العرض

لقد شهدت الشاشات القابلة للطي تحسنًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بآلية المفصلة ومنع حدوث التصدعات في منتصف الشاشة. ومع ذلك، لا يزال هناك تحدي كبير يتعلق بمشكلة التجاعيد التي تحدث عند انحناء الشاشة.

‎‎ حلاً مبتكراً للمشكلة

البراءة الجديدة توضح تصميمًا لشاشة قابلة للتمدد، حيث يتم تقسيم الشاشة إلى ثلاث أجزاء مختلفة مما يساهم في معالجة مشكلة التجاعيد بشكل أكبر. كما يركز التصميم على المحاور والمواد المستخدمة في الشاشة، مما يجعلها أكثر مرونة ومتانة.

‎‎ الانحناء بدلاً من الطي

التصميم الجديد يعتمد على انحناء الشاشة بدلاً من طيها، مما يعطي فرصة لمعالجة مشكلة التجاعيد بشكل أفضل. وهذا يعني أننا قد نرى هواتف قابلة للطي أكثر تطورًا ومتانة في المستقبل.

‎‎ مستقبل واعد

من الواضح أن شركة “باسم الجالاكسي” قد قدمت خطوة كبيرة في تطوير تقنيات العرض القابلة للثني. وهذا يعني أن مستقبل الهواتف القابلة للطي يبدو واعدًا ومبشرًا بالمزيد من الابتكارات والتحسينات.

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن تسجيل براءة اختراع جديدة تتعلق بتصميم هاتف ذكي يحتوي على شاشة قابلة للتمدد. ويعتبر هذا الاختراع الجديد خطوة مهمة في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من شاشة أكبر بالحجم دون الحاجة إلى اقتناء جهاز ثانوي.
تعتبر شركة سامسونج من أبرز الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف المحمولة، وهذه البراءة الجديدة تأتي كجزء من استراتيجية الشركة للابتكار والتطوير المستمر لمنتجاتها. ومن المتوقع أن تكون هذه الشاشة القابلة للتمدد ميزة مبتكرة ومثيرة للعديد من المستخدمين الراغبين في تجربة تصميمات هواتف جديدة ومبتكرة.
ويعتبر التمدد في شاشة الهاتف هو تكنولوجيا مبتكرة ومتطورة تحتاج إلى دراسات وأبحاث عميقة ودقيقة لضمان استقرارها وسلامتها في الاستخدام اليومي. ومن المهم أن تقوم سامسونج بعمل اختبارات شاملة وتجارب ميدانية لضمان أداء الشاشات الممددة بشكل مثالي ودون أي مشاكل.
ومن المتوقع أن يكون هاتف سامسونج الجديد المزود بشاشة قابلة للتمدد هو أحدث إضافة إلى سلسلة هواتفها الذكية وقد يحمل الشاشة الجديدة العديد من المزايا الجديدة والمبتكرة التي ستسهم في تحسين تجربة المستخدم ومرونة استخدام الهواتف الذكية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى