.

سامسونج تدعم الهواتف القديمة بميزة الحركة البطيئة بالذكاء الاصطناعي

‎‎ ميزة الحركة البطيئة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

‎‎‎ مقال – سامسونج تجلب ميزة الحركة البطيئة إلى هواتفها القديمة

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول ميزة الحركة البطيئة الفورية المدعومة بالذكاء الاصطناعي من سامسونج.

‎‎‎ الميزة المذهلة التي تستحق التجربة

أعلنت شركة سامسونج عن توفير ميزة الحركة البطيئة الفورية المدعومة بالذكاء الاصطناعي على هواتف Galaxy S24 وأجهزتها اللوحية القديمة. ورغم أهمية هذه الميزة، إلا أن عدد الأجهزة التي ستحصل عليها قليل للغاية في الوقت الحالي.

‎‎‎ الأجهزة المحظوظة

حاليًا، تتضمن الأجهزة التي ستحصل على ميزة الحركة البطيئة الفورية هواتف سلسلة Galaxy S23 وأجهزة الجيل الخامس القابلة للطي مثل Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5، بالإضافة إلى سلسلة لوحيات Galaxy S9 الرائدة.

‎‎‎ كيف تعمل الميزة؟

تعتبر ميزة الحركة البطيئة الفورية واحدة من بين ميزات الذكاء الاصطناعي الرائعة التي تضيفها سامسونج لهواتفها. تتيح للمستخدم إبطاء سرعة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يخلق حركة متوسطة بين الإطارات لمنحك فيديو ذو حركة سلسة.

‎‎‎ كيف تجرب الميزة

لتجربة الحركة البطيئة الفورية، ما عليك سوى النقر المطول على الشاشة أثناء تشغيل الفيديو من تطبيق المعرض أو مشغل الفيديو الافتراضي.

‎‎‎ الختام

بالتأكيد، إن ميزة الحركة البطيئة الفورية تعتبر إضافة ممتازة لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. ولتكون من ضمن الحظوظ، ينبغي أن تكون هاتفك قادرًا على دعم هذه الميزة من خلال معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC.

‎‎‎ المصدر
لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة [المصدر هنا](https://twitter.com/tarunvats33/status/1757363340286845344).

تقدم شركة سامسونج ميزة الحركة البطيئة المدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى هواتفها القديمة بهدف تحسين تجربة المستخدم واستخدام الهواتف بشكل أكثر ابتكاراً وإثارة. تعتبر هذه الميزة إضافة مهمة تساعد المستخدمين على التقاط لحظاتهم المميزة بطريقة مبتكرة وممتعة، مما يجعل تجربة التصوير أكثر إثارة وفائدة.

وتعمل الحركة البطيئة بواسطة الذكاء الاصطناعي على تحليل الحركة وتبطئها بشكل تلقائي لتتيح للمستخدمين التقاط لحظات الإثارة والجمال بوتيرة بطيئة ومدهشة. يمكن للمستخدمين بكل سهولة تنشيط هذه الميزة من خلال القائمة الخاصة بالكاميرا واختيار وضع الحركة البطيئة لالتقاط الفيديوهات بشكل مثالي واحترافي.

تضيف سامسونج هذه الميزة الرائعة إلى هواتفها القديمة بهدف تعزيز تجربة المستخدم وجعلها أكثر ابتكاراً ومتعة. تعتبر الحركة البطيئة إحدى الأدوات الإبداعية التي تميز هواتف سامسونج عن غيرها وتجعلها خياراً مميزاً لعشاق التصوير والتقاط اللحظات الثمينة بطريقة مميزة.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالحركة البطيئة على هواتفهم القديمة والتقاط لحظاتهم المميزة بجودة مذهلة وإثارة لا مثيل لها. تعتبر هذه الميزة الجديدة إضافة هامة تجعل هواتف سامسونج تتميز بالتكنولوجيا الحديثة والابتكار المستمر الذي يجعل تجربة الاستخدام أكثر إثارة وفائدة.

باستخدام الحركة البطيئة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين إضافة لمسة فنية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم وجعلها أكثر إبداعاً وجمالاً. تعد هذه الميزة خطوة مهمة نحو تحسين تجربة التصوير على هواتف سامسونج وجعلها تحظى بإعجاب الكثير من المستخدمين وعشاق التصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى