.

سبنسر يؤكد أننا نعمل على إضافة ألعاب Activision في يوم إصدارها لخدمة الجيم باس

إعلانات

Diablo 4 ستتوفر على Game Pass قريباً

منذ فترة قريبة تم الكشف عن أن لعبة ديابلو 4 ستصبح متوفرة على خدمة Game Pass في 28 مارس، وهذه هي أولى الألعاب من شركة أكتيفجن التي ستتوفر على الخدمة. وبعد استحواذ شركة مايكروسوفت على أكتيفجن بمبلغ 68.7 مليار دولار العام الماضي، بدأت التساؤلات حول ما إذا كانت ألعاب مثل Call of Duty ستنضم إلى Game Pass أيضاً.

ألعاب ZeniMax وActivision Blizzard وXbox Game Studios قادمة إلى Game Pass

“هدفنا هو أن تكون المجموعة الكاملة من الألعاب من شركتي ZeniMax وActivision Blizzard وXbox Game Studios متاحة على Game Pass في اليوم الأول.”

وفي مقابلة مع Game File، أكد رئيس Xbox Phil Spencer أن خطة Xbox هي توفير ألعاب الطرف الأول على Game Pass في اليوم الأول من إطلاقها.

العمل الخفي لجعل ألعاب Activision Blizzard متاحة على أجهزة الحاسب والمنصات في وقت واحد

“نحن نعمل بصمت لجعل الألعاب متاحة على أجهزة الحاسب والمنصات في نفس الوقت.”

بالرغم من أن Spencer لم يعطي إجابة واضحة حول موعد إصدار لعبة Call of Duty على Game Pass، إلا أنه لمح بأن الأمر قد لا يكون بعيداً كما حدث مع إعلان وصول لعبة Diablo 4 بعد خمسة أشهر من استحواذ الشركة. وبالتالي، هناك احتمال كبير لوصول لعبة Call of Duty إلى Game Pass قريباً.

تم الإعلان مؤخرًا عن التعاون بين شركة سبنسر وشركة Activision لإضافة ألعاب Activision إلى خدمة الجيم باس. وقد أكد فيل سبينسر، رئيس قسم الألعاب في شركة مايكروسوفت، أن الشركة تعمل بجدية على إضافة هذه الألعاب بمجرد إصدارها في السوق.

وقد أشار سبينسر إلى أن Activision تعد واحدة من أكبر وأشهر شركات تطوير الألعاب في العالم، ولذلك فإن إضافة ألعابها إلى خدمة الجيم باس سوف تكون إضافة مهمة وقيمة للاعبين. وأكد أن الشركة تولي اهتماما كبيرا لاحتياجات اللاعبين وتسعى جاهدة لتقديم أفضل تجربة لهم.

وأشار إلى أن العمل على إضافة ألعاب Activision إلى خدمة الجيم باس يتطلب تنسيق وتعاون كبير بين الشركتين، وهو ما يتم بشكل جيد حاليا وفقا لتصريحاته. كما أوضح أن الهدف الرئيسي من هذه الخطوة هو توفير تجربة لعب متميزة لمشتركي خدمة الجيم باس، وذلك من خلال توفير محتوى غني ومتنوع.

وختم سبينسر حديثه بالتأكيد على أن اللاعبين يمكنهم أن يتوقعوا الكثير من محتوى Activision الرائع في خدمة الجيم باس، وأن الشركة تهدف إلى تقديم تجربة لعب مميزة ومثيرة لهم. وأكد على أن الشركة ستواصل العمل بجدية لتطوير وتحسين الخدمة بشكل دائم.

وفي النهاية، أشار سبينسر إلى أن إضافة الألعاب الجديدة إلى الجيم باس سوف تثري تجربة اللاعبين وتزيد من قيمتها، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق ألعاب الفيديو.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى