.

ستارفيلد سيحصل على دعم رسمي لتقنية FSR 3 من الشركة المصنعة.

إعلانات

تحديث تقنية تحسين الأداء والإطارات لـ لعبة ستارفيلد

مرحباً بكم في مقال جديد حول آخر تطورات لعبة ستارفيلد! أعلنت شركة بيثيسدا الرسمية أنها ستصدر تحديثاً جديداً للعبة على الحاسب الشخصي، يدعم تقنية تحسين الأداء والإطارات من AMD، وهي تقنية FSR 3.0.

هل كنت تعتقد أن هذه التقنية مدعومة بالفعل؟ قد يكون الأمر كذلك بشكل غير رسمي حيث دعمت بعض المودات غير الرسمية للعبة هذه التقنية بعد الإطلاق. ولكن مودات اللاعبين غالباً ما تسبب مشاكل وتقدم أداء مختلف عمّا نأمله من تحديث رسمي.

ولذلك، فإن هذا التحديث القادم يعد خطوة مهمة. لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار التحديث بعد، ولكن الشركة أكدت أنه سيتم إطلاقه في الشهر الحالي.

أعلنت شركة ستارفيلد الرائدة في مجال تقنية الألعاب عن حصولها على دعم رسمي لتقنية FSR 3 من قبل شركة AMD، مما يعتبر خطوة مهمة في تحسين تجربة اللاعبين ورفع مستوى الجودة الرسومية في الألعاب.

تقنية FSR 3 هي تقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لرفع جودة الصورة ودقتها دون الحاجة إلى زيادة في استهلاك الطاقة أو تحميل أجهزة الحاسوب. وبفضل هذه التقنية، ستقدم شركة ستارفيلد تجربة ألعاب محسنة وأكثر واقعية لجمهورها.

تعتبر هذه الخطوة إضافة مهمة لتطوير تقنيات الألعاب ودعمها، وتؤكد التزام شركة ستارفيلد بتقديم أفضل التجارب الرقمية لعشاق الألعاب. ومن المتوقع أن تكون تقنية FSR 3 من بين أحدث التقنيات المستخدمة في الألعاب والتي ستحظى بترحيب واسع من قبل اللاعبين.

من جهتها، أعربت شركة AMD عن فخرها بالشراكة مع شركة ستارفيلد ودعمها لتقنية FSR 3. وأكدت على أهمية تلك الشراكة في تطوير صناعة الألعاب ورفع مستوى الرسومات والأداء بشكل عام.

من المنتظر أن يكون تأثير تقنية FSR 3 على الألعاب ملحوظاً، حيث ستتمكن الألعاب التي تستخدم هذه التقنية من تحسين جودة الصورة وتوفير تجربة أفضل للمستخدمين على مختلف الأجهزة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى