.

ستتواصل قصة لعبة The Witcher 3 – مغامرة Geralt الجديدة تأتي في 5 حلقات

إعلانات

تكملة مباشرة للعبة The Witcher 3: Wild Hunt

مرحبًا بكم في مقال جديد حول تكملة ألعاب The Witcher الجديدة والتي يعمل عليها CD Projekt Red بجد. هل ترغب في معرفة إلى أي مدى سيتمكن Geralt of Rivia من أداء دوره في الألعاب القادمة؟ لنتعرف سويًا على كل التفاصيل والمستجدات!

إعلان عن تكملة رسمية لـ The Witcher 3 مع سلسلة المجلات المصورة The Witcher: Corvo Bianco

هل سمعتم عن الإعلان الرسمي عن تكملة The Witcher 3 مع سلسلة المجلات المصورة The Witcher: Corvo Bianco؟ إذا كنتم من عشاق هذه السلسلة، فستكونون متحمسين لمعرفة المزيد عن هذا الإصدار الجديد والمثير!

قصة The Witcher: Corvo Bianco

ما هي قصة Corvo Bianco؟ هل سمعتم عنها من قبل؟ دعونا نكتشف معًا الحبكة المثيرة والشيقة لهذه القصة الرائعة المرتبطة بلعبة The Witcher 3: Wild Hunt والتي ستبهركم بالتأكيد!

تفاصيل الكتب الهزلية الجديدة

تمت كتابة الأجزاء الخمسة بواسطة Bartosz Sztybor وتشمل العديد من القصص المصورة الأخرى المتعلقة بألعاب CD Projekt Red. تعرفوا على كل التفاصيل والمعلومات الجديدة عن هذه الكتب الهزلية المثيرة!

أهمية القصة المصورة لعالم سلسلة Witcher

ما هي أهمية القصة المصورة لعالم سلسلة Witcher التي أنشأتها CD Projekt Red؟ هل ترغبون في معرفة المزيد عن هذه القصة المشوقة ودورها في التكملة المباشرة للعبة The Witcher 3: Wild Hunt؟

موعد الإصدار والسعر

إذا كنتم مهتمين بالحصول على نسختكم الخاصة من الكتب الهزلية الجديدة لعالم Witcher، فأنتم في المكان الصحيح! تعرفوا على تاريخ الإصدار والسعر وكيفية الحصول عليها بكل سهولة ويسر!

ختامًا

لتكونوا على اطلاع دائم بكل جديد ومثير حول عالم الألعاب والكتب الهزلية والثقافة الجماعية، تابعونا وكونوا جزءًا من عالم المغامرات والإثارة! هل أنتم متشوقين لتجربة تكملة لعبة Witcher 3؟

The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة فيديو تقمص الأدوار من نوع أكشن-إدارة الأدوار مفتوحة العالم، وهي من تطوير ونشر شركة كمبيوتراميك. تم إصدار اللعبة في 19 مايو 2015 لأجهزة مايكروسوفت ويندوز، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون، وهي مستوحاة من سلسلة الروايات التي كتبها أندريه سابكوفسكي. تقع أحداث اللعبة في عالم خيالي يسمى “القارة”، حيث يقوم اللاعب بتولي دور “جيرالت من ريفيا”، وهو صياد واحد من عدة “ويتشرز”، وهم مجموعة من القتلة المحترفين الذين يُدرَّبون على مهارات القتال والسحر.

تستمر مغامرة “جيرالت” في The Witcher 3: Wild Hunt بعد أحداث الجزء السابق، حيث يكافح البطل معركة شرسة ضد العدو القديم “إيميريث” وجيوشه، ويسعى جيرالت إلى العثور على “سيري”، ابنة قديم السحر ومفتاح لنهاية الأيام. ستبدأ القصة بمغامرة جديدة ومختلفة حيث يواجه “جيرالت” تحديات جديدة وخصوم جدد في عالم مليء بالخيال والسحر.

سيحظى اللاعبون في هذا الجزء بتجربة ممتعة ومثيرة، حيث سيتعين على “جيرالت” أن يستكشف عوالم مختلفة، ويتنقل بين المدن والقرى والبراري لمواجهة الأعداء الجدد والمهام الصعبة التي تنتظره. وسيكون هناك مجموعة متنوعة من العدوى والوحوش التي ستواجه “جيرالت”، وستقدم اللعبة تجربة رائعة لمحبي ألعاب الفيديو.

سيشمل الجزء الجديد من سلسلة The Witcher بعض التحسينات والتطورات في الرسومات والجرافيكس، وستكون اللعبة متاحة لمختلف الأجهزة، مما يضمن وصول اللاعبين من جميع أنحاء العالم إلى هذه المغامرة الرائعة. ومن المتوقع أن يحقق الجزء الجديد نجاحاً كبيراً ويحظى بإعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى