.

ستشهد الولايات المتحدة أكبر بطولة Yu-Gi-Oh! على الإطلاق

إعلانات

‎ بطولة العالم لعبة Yu-Gi-Oh الكبرى
‎‎ تجمع اللاعبين من كل مكان في العالم

مرحبا بكم أعزاءنا القراء الأعزاء،

أعلنت شركة كونامي Digital Entertainment B.V. أن بطولة العالم للعبة يوغي تعود إلى الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة منذ عام 2016. ستجمع البطولة المشوقة المتحارزين من مختلف أنحاء العالم في Fremont Studios في مدينة Seatle، واشنطن، خلال الأيام 7 و8 سبتمبر لمنافسات مثيرة ورهيبة.

‎‎ تفاصيل البطولة
بطولة العالم Yu-Gi-Oh! World Championship 2024 ستتضمن أربع مسابقات منفصلة لأول مرة على الإطلاق. وتشمل هذه المسابقات لعبة Yu-Gi-Oh! TRADING CARD GAME و Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL، بالإضافة إلى بطولتين مختلفتين للعبة Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS.

إحدى بطولات يوغي ستكون مخصصة للعبة SPEED DUEL والبطولة الإضافية للعبة DUEL LINKS ستكون للعبة RUSH DUEL، وهي الطريقة الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة في سبتمبر 2023.

‎‎ تأهيل اللاعبين
كما أكدت KONAMI تفاصيل حول أحداث التأهيل لبطولة العالم (WCQ) في الأمريكيتين وأوروبا وأوقيانوسيا. في هذه البطولات، سيتنافس أفضل اللاعبين في قاراتهم للتأهل إلى بطولة العالم WCS 2024، مما يمنحهم الفرصة ليصبحوا بطلاً لعبة يوغي TCG.

‎‎ المواعيد والأماكن المحددة
– WCQ أمريكا الوسطى: 21-23 يونيو في Mexico City، المكسيك
– WCQ أوقيانوسيا: 28-30 يونيو في Auckland، نيوزيلندا
– WCQ أمريكا الجنوبية: 28-30 يونيو في Lima، بيرو
– WCQ أمريكا الشمالية: 19-21 يوليو في Austin، تكساس (الولايات المتحدة الأمريكية)
– WCQ أوروبا: 26-28 يوليو في Berlin، ألمانيا

‎‎ ختاماً
اليوم، تتوفر لعبة البطاقات الشهيرة يوغي أوه في جميع أنحاء العالم، وتوزع منتجاتها في أكثر من 80 دولة بـ9 لغات مختلفة، لتأمين فرصة لمحبي اللعبة من جميع الأعمار للاستمتاع بتجربتها.

مرحبًا بكم في عالم يوغي!

سوف تشهد الولايات المتحدة الأمريكية إقامة أضخم بطولة Yu-Gi-Oh! على الإطلاق، حيث ستجمع اللاعبين الأكفاء من مختلف دول العالم لخوض المنافسة وتحدي بعضهم البعض في هذه البطولة الكبرى.

سيتنافس اللاعبون في هذه البطولة على جوائز قيمة ومجدية تشجعهم على بذل قصارى جهدهم وتقديم أداء مميز واستراتيجيات مدهشة للتغلب على خصومهم والانتصار في المباريات.

سوف تكون هذه البطولة مناسبة رائعة لعشاق لعبة Yu-Gi-Oh! لمتابعة المباريات الحماسية واستمتاع بمهارات اللاعبين وتكتيكاتهم المذهلة التي تجعل كل مباراة تحمل فيها لحظات من الإثارة والتشويق.

يتوقع أن تحظى هذه البطولة بمتابعة واسعة من قبل محبي لعبة Yu-Gi-Oh! في الولايات المتحدة وحول العالم، حيث سيكون لها تأثير كبير في عالم الألعاب وتعزز مكانة هذه اللعبة بين اللاعبين.

سيشهد هذا الحدث الكبير إقامة مجموعة من الفعاليات المصاحبة وورش العمل والمنافسات الجانبية التي ستضيف جو من المرح والتسلية إلى البطولة وتجعلها تجربة لا تنسى لكل من يشارك فيها.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى