.

ستكون لعبة Call of Duty 2024 متاحة على خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول

إعلانات

لعبة كول أوف ديوتي 2024 قد تكون متاحة على خدمة Xbox Game Pass

مرحبًا بكم في هذا المقال الجديد الذي سيتحدث عن أخبار الألعاب والتي قد تهمكم. خلال البودكاست الأخير من المسؤولين في إكس بوكس، تم الإشارة إلى أن ألعاب الطرف الأول ستنضم إلى خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول. ومن المحتمل جدًا أن تكون لعبة Call of Duty 2024 متاحة على الخدمة عند الإطلاق.

تأكيد وصول ألعاب Activision Blizzard إلى Xbox Game Pass

بعد استحواذ شركة مايكروسوفت على Activision Blizzard، يُشير الوضع الحالي إلى أن جميع ألعاب الشركة ستصبح جزءًا من Xbox Game Pass. ومن الواضح أن لعبة Call of Duty 2024 بعنوان Black Ops Gulf War قد تكون جزءًا من الخدمة عند الإطلاق.

موعد إصدار محتمل

من المقرر إصدار لعبة Call of Duty 2024 في أكتوبر القادم، وسيكون لدينا الكثير من الوقت لمعرفة المزيد عن هذا العنوان الجديد. والجدير بالذكر أيضًا أن الشركة تؤكد استمرار استراتيجيتها الحالية وعدم جعل سلسلة Call of Duty حصرية.

من المؤكد أن خبر قدوم لعبة Call of Duty 2024 إلى خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول قد أحدث ضجة كبيرة بين محبي ألعاب الفيديو. هذا الخبر الرائع يعني أن اللاعبين سيكون لديهم فرصة للعب هذه اللعبة الرائعة عبر خدمة البث الخاصة بـ Xbox دون الحاجة إلى شراءها بشكل منفصل.

تعتبر Call of Duty واحدة من أشهر سلاسل ألعاب الفيديو في العالم، وتحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. وصولها إلى Xbox Game Pass سيعزز مكانتها كواحدة من أهم الألعاب في تاريخ الصناعة.

هذه الخطوة الجديدة تأتي ضمن استراتيجية Microsoft و Xbox لتوفير محتوى قوي وجذاب لمشتركي خدمة Xbox Game Pass. ومع وجود Call of Duty 2024 في الخدمة، ستكون لديها قيمة كبيرة وستكون وجهة مفضلة للعديد من اللاعبين.

بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي تحظى بها سلسلة ألعاب Call of Duty، يمكن توقع أن وصولها إلى Xbox Game Pass سيجلب موجة جديدة من المشتركين وسيزيد من عدد اللاعبين الذين يستخدمون الخدمة بشكل يومي.

في النهاية، يمكن القول أن إضافة Call of Duty 2024 إلى قائمة الألعاب المتاحة عبر Xbox Game Pass هو خبر مثير للفرح لجميع محبي ألعاب الفيديو، وستزيد من جاذبية الخدمة ككل.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى