.

سعر لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree يبلغ 40 دولارًا

إعلانات

توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree: أكبر توسعة في تاريخ FromSoftware

نود أن نشارككم اليوم أن توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring هي الأكبر في تاريخ استوديو FromSoftware، وهي أيضًا الأعلى سعرًا بتكلفة 40 دولارًا، مما يقرب من ضعف تكلفة توسعة Bloodborne: The Old Hunters.

إصدارات جديدة

بالإضافة إلى التوسعة، هناك العديد من الإصدارات الجديدة، بدءًا من Elden Ring: Shadow of the Erdtree Edition، والذي يتضمن اللعبة الأساسية والتوسعة، متاح رقميًا على جميع المنصات الأساسية، مع توفر إصدارات المتاجر فقط لأجهزة PS5 وXbox Series X/S بالإضافة إلى كتاب فني رقمي وموسيقى تصويرية.

من ناحية أخرى، يتميز الإصدار الفاخر (Deluxe Edition) باللعبة الأساسية وتوسعة Shadow of the Erdtree مع كتب فنية رقمية ومقاطع صوتية لكليهما. وأخيرًا، هناك Elden Ring: Shadow of the Erdtree Collector’s Edition، وهو إصدار مخصص للمتاجر مع رمز للإضافة، وتمثال مقاس 18 بوصة للزعيم الجديد Messmer the Impaler وكتاب فني وموسيقى تصويرية رقمية.

إصدار Collector’s Edition

إصدار Collector’s Edition سيكون حصريًا لمتجر Bandai Namco Entertainment وسيتم شحنه إلى الولايات المتحدة وكندا فقط، مع توفر كميات محدودة.

سيتم إصدار توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree في 21 يونيو لأجهزة Xbox Series X/S و Xbox One و PS4 و PS5 و PC.

إعلانات

ias

أعلنت شركة FromSoftware عن إصدارها لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree بسعر 40 دولارًا، وهي لعبة تعتبر تتمة لسلسلة العاب Dark Souls وتعد من أكثر الألعاب انتظارًا في عام 2022. تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الخيالية والمغامرات المثيرة التي تتيح للاعبين استكشاف عالم مفتوح بما فيه الكفاية وارتكاب مجموعة واسعة من الأعمال القتالية بينما يقاتل صناع الظلام وأتباعهم.

تعد Elden Ring Shadow of the Erdtree لعبة مثيرة حيث يمكن للاعبين الانغماس في عالم خيالي مليء بالأساطير والمخلوقات الغريبة. يتحكم اللاعبون في شخصية تقوم بمواجهة العديد من التحديات والمعارك داخل هذا العالم الغامض. وكل هذه الأحداث تتسم بتصميم لعبة رائع ورسومات محسنة، مما يجعل اللعبة تجربة ممتعة ومثيرة للجميع.

هذه الإضافة تعد من أهم المحتويات الإضافية التي ينتظرها الكثيرون، حيث يتنبأ العديد من اللاعبين بأن اللعبة ستحتوي على قصة شيقة ومواجهات صعبة تتطلب مهارات عالية من اللاعبين.

إن تكلفة 40 دولارًا تعتبر مناسبة جداً بالنسبة لكمية الإضافات التي تقدمها Elden Ring Shadow of the Erdtree. ومن المتوقع أن تكون هذه الإضافة من أفضل الإصدارات التي تقدمها شركة FromSoftware حتى الآن.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى