.

سلاسل Monster Hunter تبيع 97 مليون نسخة حول العالم

إعلانات

تجاوزت مبيعات سلسلة Monster Hunter World 19.6 مليون نسخة

أعلنت Capcom الأسبوع الماضي أن مبيعات لعبة Monster Hunter World تجاوزت 19.6 مليون نسخة، بينما وصلت Rise إلى 14.2 مليون نسخة مباعة. وفي تقريرها الربع سنوي الأخير، كشفت Capcom أن سلسلة Monster Hunter باعت بشكل جماعي 97 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 31 ديسمبر.

إنجاز جديد لـ Monster Hunter World

تم بيع أكثر من 19.6 مليون وحدة من لعبة Monster Hunter World في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها اللعبة الأكثر مبيعًا في تاريخ Capcom حتى الآن. وبمبيعات إضافة Monster Hunter World: Iceborne، يصل إجمالي مبيعات اللعبة إلى أكثر من 24.1 مليون وحدة عالميًا.

الاحتفال بالذكرى العشرين لسلسلة Monster Hunter

بمناسبة الذكرى العشرين لسلسلة Monster Hunter، سيتم نشر نتائج تصويت الجماهير لاختيار الوحش المفضل لديهم من تاريخ السلسلة، إلى جانب رسم توضيحي ومختلف المقاطع الاحتفالية الأخرى في شهر مارس على الموقع الرسمي للذكرى العشرين.

سلسلة Monster Hunter هي واحدة من أشهر سلاسل ألعاب الفيديو في العالم، حيث تمكنت من بيع 97 مليون نسخة حول العالم. تم إصدار اللعبة لأول مرة عام 2004 من قبل شركة كابكوم اليابانية، ومنذ ذلك الحين لاقت اللعبة نجاحًا كبيرًا وشعبية كبيرة بين لاعبين الفيديو.

تتميز سلسلة Monster Hunter بأسلوب لعب فريد من نوعه حيث يقوم اللاعب بمهمة صيد الوحوش الضخمة والقتال معها للحصول على موارد ومكافآت. كما تتضمن اللعبة عناصر من اللعب الجماعي حيث يمكن للاعبين اللعب معًا عبر الإنترنت والتعاون في صيد الوحوش وقتالها.

تمتاز السلسلة برسومات عالية الجودة وتصميمات مذهلة، حيث تضم اللعبة عوالم خيالية ووحوش خيالية تضفي على اللاعبين تجربة ممتعة ومثيرة. إلى جانب ذلك، تتميز اللعبة بنظام معقد للتخصصات والأسلحة حيث يمكن للاعبين اختيار التخصصات المناسبة لأسلوب اللعب الخاص بهم.

ساهمت سلسلة Monster Hunter في تعزيز صناعة الألعاب اليابانية على الصعيد العالمي، ومن المتوقع أن تستمر الشركة في إصدار إصدارات جديدة وتطوير السلسلة لتلبي احتياجات وتوقعات اللاعبين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى