.

سوني تجري اختبار توافق PlayStation VR2 مع الكمبيوتر

إعلانات

شركة Sony تخطط لتوسيع توافق PlayStation VR2 مع الكمبيوتر الشخصي

مرحباً بكم، نريد أن نشارك معكم أخبارًا مثيرة حول تطوير تقنية الواقع الافتراضي من قبل شركة Sony. حيث أعلنت الشركة أنها تختبر حاليًا توافق PlayStation VR2 مع الكمبيوتر الشخصي، بهدف تمكين اللاعبين من توصيل سماعات PS VR2 الخاصة بهم بأجهزة الكمبيوتر في وقت لاحق من هذا العام من أجل الوصول إلى المزيد من الألعاب.

البيان الرسمي لشركة Sony أكد أنهم يخططون لجعل دعم الألعاب على الكمبيوتر الشخصي متاحًا في عام 2024، وذلك لتقديم مزيد من التنوع والتجربة الشيقة للاعبين.

موعد إطلاق PlayStation VR2

قد تم إطلاق سماعة الواقع الافتراضي PlayStation VR2 لجهاز الألعاب PS5 في فبراير 2023 مقابل 549.99 دولارًا. وقد صرح رئيس شركة Sony بأنه يعتقد أن PS VR2 ستحقق مبيعات أكبر من الإصدار السابق، والذي تم إطلاقه لجهاز PS4 في أكتوبر 2016 وباع أكثر من خمسة ملايين وحدة.

إصدارات جديدة لـ PlayStation VR2

من جهتها، قامت الشركة بالإعلان عن الألعاب الجديدة المتاحة على PlayStation VR2، مثل The Wizards Dark Times Brotherhood و Arizona Sunshine 2 DLC. وأعلنت أيضًا عن قرب إصدار لعبة Little Cities: Bigger و Wanderer: The Fragments of Fate و Zombie Army VR. ويمكنكم مشاهدة المزيد من التفاصيل والعروض الجديدة عبر الرابط التالي: https://t.co/ptGCWHzNlg

تختبر شركة سوني حالياً توافق نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR2 مع الحاسب الشخصي. ويأتي هذا الخبر مثيراً للاهتمام بالنسبة لمحبي الألعاب ومحبي التكنولوجيا على حد سواء. حيث أن نظارة PlayStation VR2 هي واحدة من أكثر الأجهزة المرتقبة في عالم الألعاب والترفيه الافتراضي.

إذا تمكن مستخدمي الحاسب الشخصي من استخدام نظارة PlayStation VR2، فإن ذلك سيعني توسيع قاعدة المستخدمين للنظارة وزيادة شعبيتها. وبالتالي، سيكون بإمكان اللاعبين الاستمتاع بتجربة الواقع الافتراضي على جهاز الحاسب الخاص بهم، وهو ما يعني أيضاً المزيد من الألعاب والتطبيقات المتوافقة مع PlayStation VR2.

يتوقع أن يكون اختبار توافق PlayStation VR2 مع الحاسب جزءاً من استراتيجية سوني لتوسيع نطاق استخدام النظارة. وذلك في إطار رغبتها في تقديم تجربة واقع افتراضي متميزة وشاملة للمستخدمين. وقد أشارت بعض التسريبات إلى أن النظارة ستدعم تقنيات متطورة تجعلها منافسة للنظارات الأخرى المتوافقة مع الحاسب.

من صعوبة توافق النظارة مع الحاسب الشخصي تحمل سوني مسؤولية كبيرة لضمان سلاسة التجربة وجودة الأداء. وعلى الرغم من أن الشركة لم تصدر بياناً رسمياً حول هذه الخطة بعد، إلا أن الشائعات تشير إلى أن القرار قد يعلن عنه قريباً، مما يثير الفضول والتشوق لمعرفة تفاصيل إضافية حول هذا الموضوع المثير.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى