.

سوني تسجل علامة تجارية جديدة باسم “النبي الهرطقي للمجرة”

إعلانات

مشروع لعبة جديد من Sony Interactive Entertainment

أقدمت شركة ترفيه سوني التفاعلي على طلب للحصول على علامة تجارية للعبة Intergalactic The Heretic Prophet. تم تقديم الطلب في 12 فبراير في الولايات المتحدة، وفقًا لما رصدته موقع Gematsu.

لقد بدأت البحث عبر الإنترنت يشير إلى أن المشروع الغامض قد يكون لعبة خيال علمي، ولكن لا يوجد أي تفاصيل أخرى متاحة حاليًا. هناك شائعات سابقة تشير إلى أن فريق لعبة القصة Nooti Dog قد يعمل على مشروع لعبة خيال علمي جديد تمامًا.

يُشاع أيضًا أن استوديو Santa Monica الذي قاد تطوير لعبة God of War قد يكون يعمل على مشروع خيال علمي، قد يكون من إخراج المخرج كوري بارلوج. يُشير أيضًا الكاتبة Alanah Pearce إلى ذلك خلال بودكاست On the Play, Watch, Listen.

تكهنات حول اللعبة الجديدة

ربما تكون كل هذه التكهنات مجرد دعابة، ولكن بناءً على الشائعات السابقة حول عنوان خيال علمي من Santa Monica، قد يكون هناك بعض الصحة فيها. ومع ذلك، لا يوجد أي معلومات مؤكدة حتى الآن. لا نعرف ما إذا كانت اللعبة ستكون عنوانًا جديدًا أو سيكون لها علاقة بعالم خيال علمي معروف.

يُشاع أن كوري بارلوج مولع بألعاب Marvel، لذا قد نرى لعبة جديدة مستوحاة من عالم Marvel. كما بدأت ديزني في السماح لمطوري الألعاب بتطوير ألعاب Star Wars، لذا قد يكون هذا هو اتجاه المشروع أيضًا. قد لا نعرف الحقيقة بشأن المشروع لبعض الوقت، لذا يبدو أن استوديو سوني Santa Monica يُعد شيئًا جديدًا لعشاق الألعاب.

شركة Sony هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات على مستوى العالم. تأسست الشركة في عام 1946 في اليابان وتخصصت في تصنيع المنتجات الإلكترونية المتنوعة مثل الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون والكاميرات الرقمية وأجهزة الصوت والفيديو. ومنذ ذلك الحين، نمت Sony وتوسعت نطاقات عملها وأصبحت واحدة من أكبر الشركات في العالم.

تشتهر Sony بتقديم منتجات ذات جودة عالية وتقنيات مبتكرة، مما جعلها تحافظ على سمعتها المرموقة في صناعة التكنولوجيا. كما تمتلك الشركة تاريخاً طويلاً من إبهار العالم بمنتجاتها المبتكرة والفريدة التي تلبي احتياجات المستهلكين في مختلف أنحاء العالم.

في إطار استراتيجيتها التوسعية والإبداعية، قامت Sony بتسجيل العلامة التجارية Intergalactic The Heretic Prophet في مجال الإلكترونيات والتكنولوجيا. تمثل هذه العلامة التجارية الطموحة رؤية Sony الرائدة في استخدام التكنولوجيا لتغيير حياة الناس وتوفير تجارب فريدة ومميزة في مجال الإلكترونيات والترفيه.

من خلال تسجيل علامة Intergalactic The Heretic Prophet، تؤكد Sony التزامها بالابتكار والتطوير المستمر لتقديم أفضل الحلول التكنولوجية لعملائها. ومن المتوقع أن تطلق الشركة منتجات مبتكرة تحمل هذه العلامة التجارية، مما سيعزز مكانتها الريادية في سوق التكنولوجيا ويساهم في تعزيز العلامة التجارية القوية لشركة Sony.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى