.

سوني تسجل علامة تجارية لعنوان فريد يشتبه في أنه من تطوير لعبة God of War!

إعلانات

مسلسل God of War

مرحبا بكم متابعينا الأعزاء، قامت شركة ألعاب بتسجيل علامة تجارية لعنوان جديد يحمل اسم Intergalactic The Heretic Prophet والذي يعتقد أنه عنوان جديد لفريق Santa Monica المطور للعبة God of War وسيكون من إخراج كوري بارلوج.

المخرج كوري بارلوج لم يقم بإخراج أية لعبة منذ إطلاق God of War في عام 2018، وأكد أن عنوانه الجديد سيكون خيالي وغريب بعيدًا عن سلسلة GoW المحبوبة، ويعتقد أن العلامة التجارية المسجلة حديثًا من قبل سوني تعود لمشروعه الجديد.

قام موقع Gematsu بكشف الستار عن العلامة التجارية الجديدة التي تعود للعبة جديدة من سوني New IP وفيها صفات الأسياد كما استنتج من اسمها.

لا يوجد الكثير من المعلومات المتوفرة عن هذه اللعبة المزعومة، لكن سننتظر قادم الأشهر ربما تحمل لنا المزيد من المعلومات عن هذه اللعبة الجديدة ولمن تعود.

من ضمن النظريات الأخرى التي اقترحها مجتمع اللاعبين هي أن اللعبة تخص فريق Santa Monica الذي ذكر في أكثر من مناسبة أنه يعمل على عدة مشاريع في آن واحد. ما هي توقعاتكم متابعينا؟

قامت شركة سوني بتسجيل علامة تجارية لعنوان حصري جديد، ويعتقد أنه تابع لمطور لعبة God of War المشهورة. وقد أثارت هذه الخطوة جدلاً كبيراً في عالم الألعاب الإلكترونية وأثارت تكهنات حول ما قد يكون هذا العنوان الجديد.

تعتبر سلسلة ألعاب God of War واحدة من أهم العناوين الحصرية لجهاز PlayStation، وقد حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2005. وتعتبر هذه السلسلة من أهم العناوين التي تساهم في جذب اللاعبين إلى منصة PlayStation.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول العنوان الجديد الذي تم تسجيله، ولكن المعجبين واللاعبين يتساءلون عن ما قد يكون هذا العنوان وما إذا كان سيكون جزءاً من سلسلة God of War أو لعبة جديدة تماماً.

ترى الكثيرون أن تسجيل علامة تجارية لهذا العنوان قد يكون إشارة إلى أن سوني تستعد لإطلاق لعبة جديدة ذات جودة عالية وقد تكون جزءاً من سلسلة God of War، مما يثير حماس المعجبين واللاعبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر الكشف عن التفاصيل الخاصة بهذا العنوان الجديد.

يبقى السؤال الأهم هو ما إذا كانت سوني ستكشف عن العنوان الجديد في القريب العاجل أم أنها ستبقي التفاصيل سرية حتى الإعلان الرسمي، وهذا ما يجعل الانتظار أكثر إثارة وتشويقاً للجمهور المتحمس لهذا العالم المذهل لألعاب الفيديو.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى