.

سوني تعلن عن إطلاق PS5 Pro بسرعة 120 إطارًا في الثانية ودقة 4K

إعلانات

PS5 Pro: المستقبل القادم في عالم الألعاب

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، تتعالى الشائعات حول جهاز PS5 Pro حيث يبدو بأن سوني تخطط لطرحه ليكون المكان المثالي لتجربة لعبة GTA 6. من المتوقع أن يعمل هذا الجهاز بمعدل 120 إطارًا في الثانية ودقة 4K، وذلك بفضل تحسيناته الرائعة ورفع مستوى الذكاء الاصطناعي، حسب الشائعات التي تم تداولها عبر الإنترنت.

تقنيات PS5 Pro الجديدة

في فيديو جديد تمت مشاركته اليوم، تم الكشف عن أن بعض المصادر أكدت أن بلايستيشن 5 برو سيحتوي على ترقية الذكاء الاصطناعي في سياق NVIDIA DLSS، وهي تقنية كان يعمل عليها مهندسو بلايستيشن منذ بعض الوقت.

اداء PS5 Pro المحسن

بجانب المواصفات المحسنة، ستسمح هذه التقنيات لشركة Sony بتسويق بلايستيشن 5 برو بأنه جهاز يدعم سرعة 120 إطارًا في الثانية ودقة 4K. على الرغم من أنه لن يكون جهازًا يدعم دقة 4K أصلية، إلا أن الشركة اليابانية ستتمكن من تحقيق هذا الأداء في الوقت الحالي، حيث يتم استخدام تقنية الترقية وإعادة بناء الصور على نطاق واسع في الصناعة، على عكس عام 2016، عندما كانت تقنية رفع الدقة checkerboard الخاصة بجهاز PS4 Pro من بين تقنيات إعادة رفع الدقة القليلة المتاحة للمستهلكين.

تحسينات الأداء للألعاب

يجب أن ننتظر لنرى كيف ستعمل ترقية الذكاء الاصطناعي لجهاز PS5 Pro وكيف ستتطلب جهدًا من المطورين لتقديمها. من ناحية أخرى، قد لا تتطلب تحسينات الأداء الكثير من الجهد من المطورين، خاصة بالنسبة للألعاب التي تأتي بالفعل مع وضع 40 إطارًا في الثانية يدعم تقنية VRR.

استعد لمستقبل الألعاب

هذا كل ما نعرفه عن جهاز بلايستيشن 5 برو حتى الآن. استعدوا للمزيد من التفاصيل والمستجدات في عالم الألعاب.

تتجه شركة سوني إلى إطلاق جهاز PS5 Pro الجديد كجهاز يعمل بسرعة 120 إطارًا في الثانية وبدقة 4K، مما يجعله أكثر تقدمًا من سابقه PS5. وقد أثار هذا الإعلان إعجاب عشاق الألعاب حول العالم، حيث يعتبرونه خطوة مهمة في عالم التكنولوجيا والألعاب.

يأتي هذا الجهاز بتحسينات كبيرة في الأداء والرسومات، مما يجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة وواقعية. ومن المتوقع أن يحقق الجهاز نجاحًا كبيرًا في السوق، خاصة مع تزايد طلبات اللاعبين على أجهزة ألعاب تتمتع بأداء عالي ورسومات مذهلة.

يأتي PS5 Pro مزودًا بتقنيات حديثة مثل تقنية رياضية متقدمة ومعالجات قوية تجعله قادرًا على تشغيل الألعاب بدقة 4K وبسرعة 120 إطارًا في الثانية، مما يجعله تحفة في عالم التكنولوجيا والألعاب.

من المتوقع أن يتم إطلاق PS5 Pro في الأسواق العالمية في الفترة المقبلة، ويتوقع الخبراء أن يحقق الجهاز مبيعات كبيرة نظرًا للتطورات التكنولوجية الكبيرة التي يقدمها والتحسينات الكبيرة في الأداء.

بهذه الخطوة، تؤكد سوني مكانتها الرائدة في عالم صناعة أجهزة الألعاب وقدرتها على تقديم التقنيات المتطورة للاعبين حول العالم، مما يجعل من PS5 Pro واحدًا من أكثر الأجهزة إثارة للاهتمام في الوقت الحالي.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى