.

سوني تعمل على تطوير PlayStation Vita 2 لدعم ألعاب PS5 و PS4!

إعلانات

سوني تعتزم إصدار جهاز PlayStation Vita 2

مرحباً بكم في مقالنا الجديد الذي يتحدث عن خطط شركة سوني لإصدار جهاز PlayStation Vita 2 الجديد.

المنافسة الشرسة في سوق الأجهزة المحمولة

يبدو أن سوني ترغب في مواكبة المنافسة الشرسة في سوق الأجهزة المحمولة، وهذا ما أكده مصدر خاص من شركة AMD للمعلومات التقنية Moore’s Law is Dead على يوتيوب. ووفقًا لتلك المعلومات، يبدو أن سوني بدأت بالفعل العمل مع شركة AMD من أجل تطوير جهاز بلايستيشن محمول جديد يمكن أن يكون PlayStation Vita 2، والذي سيكون قادرًا على تشغيل ألعاب PS5 و PS4، وسيكون جزءًا من عائلة الجيل المقبل PS6، بعد عدة سنوات من الآن.

التوجه نحو الأجهزة المحمولة ذات القدرات الضعيفة

يبدو أن شركة سوني تراعي رغبة اللاعبين في حمل أجهزتهم والتكلفة المنخفضة، حيث تفضل العديد من اللاعبين الاستمتاع بالألعاب على الأجهزة المحمولة ذات القدرات الضعيفة التي يمكنها تشغيل الألعاب AAA بشكل سلس.

التساؤلات حول الحاجة إلى جهاز محمول لتشغيل ألعاب PS5 و PS4

وفي الختام، نترك لكم التسؤل: هل تعتقدون أن سوني بحاجة إلى جهاز محمول قادر على تشغيل ألعاب PS5 و PS4؟

تداولت العديد من المواقع والمصادر الإخبارية مؤخراً إشاعة حول عمل شركة سوني اليابانية على تطوير جهاز PlayStation Vita 2 الجديد. وتشير هذه الإشاعات إلى أن الجهاز الجديد سيكون متوافقاً مع ألعاب PS5 وPS4 وسيأتي بتحسينات كبيرة عن الإصدار السابق.

وفقاً لتلك الإشاعات، من المتوقع أن يأتي PlayStation Vita 2 بتصميم أنيق وأنحف من الجهاز السابق وبشاشة عالية الجودة مع دقة عرض عالية. كما يشير بعض المصادر إلى أن الجهاز سيكون مزوداً بمعالج قوي وذاكرة كبيرة تسمح بتشغيل أحدث الألعاب بسلاسة وبدقة عالية.

وتثير هذه الإشاعات حماس محبي ألعاب الفيديو حول العالم، حيث يعتبر البعض PlayStation Vita 2 مفقوداً في سوق أجهزة الألعاب المحمولة وينتظرون بشغف الإعلان الرسمي من شركة سوني حول هذا الإصدار الجديد.

من المؤكد أن شركة سوني ستكون واحدة من الشركات الرائدة في صناعة أجهزة الألعاب المحمولة، ولهذا فإن الكثير من المتابعين يثقون في قدرة الشركة على ابتكار جهاز متطور ومتوافق مع أحدث تقنيات الألعاب.

على الرغم من أن هذه الإشاعات لم تتأكد بشكل رسمي من قبل شركة سوني، إلا أن الكثير من اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان الرسمي حول PlayStation Vita 2 ويأملون في أن تكون هذه الإشاعات حقيقة قريباً.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى