.

سوني تنوي إصدار نسخة محسنة من لعبة Bloodborne لجهاز PS6 في المستقبل!

ريميك Bloodborne: مطالبات بإصدار نسخة للجيل الحالي

أيها القراء الأعزاء، ما زالت مجتمعات اللاعبين تطالبكم شركة الجيل الجديد بالعمل على إعادة إصدار واحدة من أفضل ألعاب الجيل السابق وهي “بلودبورن”، ومع انتشار نسخ الريميك بشكل كبير في الجيل الحالي، يبقى الطلب على نسخة خاصة بلعبة “بلودبورن” مستمراً.

“بلودبورن” هي لعبة تم تطويرها بواسطة فريق من شركة البرمجيات، وصدرت في عام ٢٠١٥ وتعتبر من بين أفضل ألعاب السولز التي تم إطلاقها، وما زالت الرغبة قائمة بإعادة إصدارها بنسخة محسنة على الجيل الحالي.

وفقاً للمسرب “الرئيس على الطاولة”، فإن ريميك لعبة “بلودبورن” حالياً في مرحلة ما قبل الإنتاج، حيث سيقوم فريق بلوبوينت ستوديو بتطويره وهو فريق متخصص في إصدار نسخ الريميك، فهم قدموا مجموعة The Nathan Drake Collection وريماستر لـ Shade of the Colossus وكذلك ريميك للعبة Demon’s Souls لجهاز PS5 قبل حوالي 4 سنوات.

هل تعتقدون بأننا قد نرى أشهر لعبة من فريق Fromsoftware تعود بنسخة ريميك على جهاز PS6 حقاً؟

تدور الإشاعات والشائعات في عالم الألعاب الإلكترونية بشكل مستمر، وآخر هذه الإشاعات تتحدث عن إطلاق ريميك للعبة Bloodborne على جهاز الجيل المقبل PS6 من شركة سوني. وقد أثارت هذه الإشاعة الكثير من الجدل والتساؤلات حول مدى صحتها.

تعتبر لعبة Bloodborne واحدة من أشهر ألعاب الأكشن والمغامرات الحصرية التي تم إصدارها على جهاز البلايستيشن 4، وقد حققت نجاحاً كبيراً وحظيت بإعجاب الكثير من اللاعبين حول العالم. ولذلك، فإن فكرة إطلاق ريميك لهذه اللعبة على جهاز PS6 قد أثارت تفاعلاً كبيراً بين محبي الألعاب.

من جانبها، لم تصدر شركة سوني حتى الآن أي تصريح رسمي يؤكد أو ينفي هذه الإشاعة، مما أدى إلى زيادة التكهنات والتساؤلات بين اللاعبين. ويبدو أن الجميع ينتظر بفارغ الصبر التأكيد الرسمي من الشركة حتى يتضح ما إذا كانت الإشاعة صحيحة أم لا.

من الجدير بالذكر أنه في حال تأكدت هذه الإشاعة وتم إصدار ريميك لعبة Bloodborne على جهاز PS6، فإنه من المتوقع أن يحظى هذا الإصدار الجديد بإقبال كبير من قبل اللاعبين، خاصة وأن جهاز PS6 من المتوقع أن يكون مزوداً بتقنيات ومميزات جديدة قد تجعل تجربة اللعب أكثر إثارة وإثارة.

بما أن مستقبل هذه الإشاعة لم يتضح بعد تماماً، فإن اللاعبين ما زالوا يترقبون الإعلان الرسمي من شركة سوني لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع. ومن المؤكد أن هذا الإعلان سيحدد ما إذا كانت الإشاعة صحيحة أم كانت مجرد شائعة لا أساس لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى