.

سيتضمن Assassin’s Creed Infinity متجرًا للعناصر التجميلية وبطاقات المعركة

‎‎ كل ما تحتاج معرفته عن منصة Ubisoft الجديدة: Assassin’s Creed Infinity

مرحباً بكم أعزائي القراء،
تم تسريب معلومات مثيرة حول منصة Ubisoft الجديدة التي تحمل عنوان Assassin’s Creed Infinity، والتي تعتبر مركزاً متكاملاً يضم جميع ألعاب سلسلة Assassin’s Creed.

‎‎‎ تفاصيل مثيرة يكشفها التقرير الجديد
نشرت Tom Henderson من موقع Insider Gaming تقريراً يكشف بعض الميزات المثيرة التي قد نجدها في منصة Infinity عند إطلاقها.

‎‎‎ المركز الجديد لقصص العصر الحديث
من المتوقع إطلاق Assassin’s Creed Infinity في نفس يوم إصدار لعبة Assassin’s Creed Codename Red، حيث ستكون واجهة مركزية لقصص العصر الحديث في الألعاب القادمة. يمكن للاعبين التنقل بين المنصة ولعب Assassin’s Creed Codename Red مباشرةً دون الحاجة لبدء اللعبة من الصفر.

‎‎‎ مركز للعبتي Hexe و Invictus
كما سيعمل Assassin’s Creed Infinity كمركز أيضاً لألعاب Assassin’s Creed Codename Hexe وAssassin’s Creed Invictus، وسيوفر المركز متجراً لشراء العناصر التجميلية لأبطال Naoe وYasuke في Codename Red بإسم The Exchange.

‎‎‎ مشاريع تفاعلية وبطاقات معركة
سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مشاريع تفاعلية من خلال المنصة، تركز بشكل أساسي على بطاقات المعركة والسرد القصصي مع مكافآت تجميلية إضافية لأبطال Codename Red. ومن المتوقع إضافة المزيد من المشاريع مع مرور الوقت.

‎‎‎ خطط مليئة بالتحديثات للسنوات القادمة
تدور خطط Assassin’s Creed Infinity حول إصدار لعبة رئيسية لسلسلة Assassin’s Creed كل عامين، مع محتويات إضافية وعناوين أصغر خلال السنوات المتبقية.

من المتوقع إصدار Codename Red هذا العام، وInvictus في عام 2025، وHexe في عام 2026 كأظلم لعبة في تاريخ سلسلة Assassin’s Creed. شكراً لمتابعتكم، ونراكم في المقالات القادمة!

Assassin’s Creed Infinity هو الجزء الجديد الذي يعمل على تطويره استديو Ubisoft والذي من المقرر إصداره في المستقبل القريب. يتضمن اللعبة عالمًا مفتوحًا حيث يمكن للاعبين استكشاف المدن القديمة والمشاركة في معارك ملحمية.

من المؤكد أن Assassin’s Creed Infinity سيتضمن متجرًا للعناصر التجميلية التي يمكن للاعبين شرائها لتخصيص شخصياتهم وتحسين مظهرها. سيكون لديهم العديد من الخيارات للاختيار من بينها، مما سيسمح لهم بالتمتع بتجربة لعب فريدة ومختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تقدم Assassin’s Creed Infinity بطاقات معركة تساعد اللاعبين في الفوز في المعارك الصعبة. هذه البطاقات يمكن للاعبين استخدامها للحصول على مهارات خاصة أو تعزيزات قوية تساعدهم على البقاء على قيد الحياة والتغلب على منافسيهم.

يعتبر إضافة متجر العناصر التجميلية وبطاقات المعركة إلى Assassin’s Creed Infinity خطوة مهمة تساهم في تحسين تجربة اللاعبين وجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويقًا. يمكن لهؤلاء اللاعبين الآن تخصيص شخصياتهم وتطويرها بطرق جديدة ومثيرة.

باختصار، يبدو أن Assassin’s Creed Infinity سيكون لعبة مبتكرة وممتعة توفر للاعبين العديد من الخيارات والتحديات. سيكون لديهم الفرصة لاستكشاف عوالم جديدة ومثيرة والاستمتاع بتجربة ألعاب فيديو فريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى