.

سيتم إيقاف بعض ألعاب Rockstar مثل جي تي أي 5 وريد ديد ريدمبشن 2 على منصات معينة

‎‎ إعلان إيقاف دعم Rockstar لأنظمة التشغيل Windows 7 و 8
تم الإعلان عن توقف Rockstar عن دعم نظامي التشغيل Windows 7 و 8 و 8.1. هذا الإجراء سيبدأ في 30 يناير 2024.

‎‎ تفاصيل الإعلان
ستظل الألعاب قابلة للعب، ولكن لن تتمكن الشركة من تقديم المساعدة للاعبين في حال حدوث مشكلات. ويتم توجيه نصيحة لمستخدمي Windows 7 و 8 بالترقية إلى نظام تشغيل مدعوم في أقرب وقت ممكن.

‎‎ دور شركة Cfx.re
شركة Cfx.re التي تقف وراء FiveM و RedM (تعديل لـ Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption II) أيضًا قررت اتخاذ هذا الإجراء.

‎‎ قرارات أخرى
شركات مثل Epic Games Store و Steam وقفت دعم نظامي التشغيل Windows 7 و 8 في وقت سابق من العام.

‎‎ التأثير على Steam
Steam لم تعد تعمل مع الإصدارات الأقدم من Windows، وستتطلب الإصدارات المستقبلية من Steam بعض الميزات والتحديثات الأمنية المتوفرة فقط من نظام التشغيل Windows 10.

أعلنت شركة Rockstar Games مؤخرًا عن قرارها بإيقاف بعض ألعابها الشهيرة على بعض المنصات في المستقبل. من بين تلك الألعاب هي Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption 2.

هذا القرار أثار قلق الكثير من المشجعين لهذه الألعاب، خاصةً وأنها تعتبر من أكثر الألعاب شعبية في العالم. ورغم أن الشركة لم تحدد بالضبط المنصات التي ستتم إيقاف ألعابها عليها، إلا أن هذا الإعلان أدى إلى حالة من القلق والتساؤل بين محبي هذه الألعاب.

ويأتي هذا القرار في إطار استراتيجية الشركة لتحسين التركيز على الألعاب الجديدة والمستقبلية، والتي يتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً. ولكن تبقى تلك الخطوة صعبة على اللاعبين الذين يعتمدون على تلك الألعاب كوسيلة للترفيه والتسلية.

يبقى السؤال حول التأثير الذي سيكون له هذا القرار على عالم الألعاب ولاعبيها، وخاصةً في ظل المنافسة الشديدة بين شركات الألعاب وتطورات الصناعة. وما إذا كانت هذه الخطوة ستؤثر على سمعة الشركة في أعين محبي الألعاب أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى