.

سيتم التخلص من الأجزاء “القديمة وغير الضرورية” في تطوير لعبة The Witcher

إعلانات

استوديو Fool’s Theory يعمل على ريميك The Witcher بمحرك Unreal 5

مرحبا بكم أيها القراء الأعزاء، يسعدنا أن نشارككم الخبر الرائع بأن استوديو Fool’s Theory يعمل حاليًا على ريميك الجزء الأول من سلسلة ألعاب The Witcher وذلك باستخدام محرك Unreal 5 وسيقدم تجربة عالم مفتوح مختلفة عن اللعبة الأصلية.

Jakub Rokosz يتحدث حول تحليل واقعي لتطوير اللعبة

أثناء حديثه مع EDGE، أكد Jakub Rokosz بأنه سيتم التخلص من الأجزاء القديمة أو المعقدة أو غير الضرورية خلال تطوير الريميك. وأوضح بأن الهدف هو إنشاء تجربة جديدة وممتعة مع الحفاظ على الشعور الأصلي للعبة.

موعد الإطلاق المتوقع

ولم يتم الإعلان عن موعد رسمي لإطلاق ريميك The Witcher حتى الآن، ولكن رئيس CD Projekt RED والمدير التنفيذي المشترك Adam Kiciński صرحوا بأنه سيتم إصدار الريميك بعد انتهاء مشروع Polaris. وأوضحوا بأن مشروع Polaris يهدف إلى دخول الإنتاج الكامل خلال هذا العام وسيتبعه إصدار الريميك الجديد.

منذ إعلان إصدار سلسلة العاب The Witcher من قبل شركة CD Projekt Red، كانت هناك تكهنات وتوقعات حول تطوير نسخة جديدة للعبة للجيل الحالي. وفي الوقت الحالي، يبدو أن التطوير في بدايته حيث أشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى تخلص من “الأجزاء القديمة وغير الضرورية” خلال التطوير. الهدف من هذا التحرك هو الارتقاء بالسلسلة وجعلها تناسب المعايير الحالية وتلبي توقعات اللاعبين.

ومع ذلك، يبقى السؤال الذي يثير اهتمام اللاعبين حول ما يعنيه تخلص الشركة من الأجزاء القديمة وغير الضرورية. فهل ستقوم الشركة بتجديد الرسوم والرسوم المتحركة، أم ستركز على تطوير القصة واللعبة بشكل عام؟ هذا الأمر يثير تساؤلات حول مستوى التطور الذي ستشهده لعبة The Witcher في الجيل الحالي.

في الوقت الحالي، يتوجب على اللاعبين ومحبي سلسلة العاب The Witcher انتظار المزيد من التفاصيل والإعلانات الرسمية من قبل شركة CD Projekt Red. حيث يمكن من خلالها الحصول على فكرة أوضح حول التغييرات والتحسينات التي ستطرأ على اللعبة في الجيل الحالي.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف ستتطور قصة وأحداث لعبة The Witcher في النسخة الجديدة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته العاب السلسلة السابقة. من المتوقع أن يتم تطوير جزء جديد بشخصية “جيرالت” بصورة كبيرة وملحوظة، مع الحرص على الاحتفاظ بأسلوب اللعب والعناصر الخاصة التي جعلت السلسلة محببة لدى اللاعبين.

للخروج من دائرة الشائعات والتكهنات، ستظل تلك التطورات على الصعد المهمة لمحبي سلسلة العاب The Witcher، والتي من المؤكد أنها ستثير القلق والتوقعات في قادم الأشهر.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى