.

سيدخل ريميك لعبة Max Payne والجزء الثاني من لعبة Control مرحلة جديدة من التطوير

‎‎ تحديثات مشاريع Remedy Entertainment

مرحباً، أعلن السيد Tero Virtala، الرئيس التنفيذي لشركة Remedy Entertainment، عن تحديثات مهمة حول مشاريعهم الحالية. سنتحدث عن Control 2 وMax Payne 1 و2 Remake وCondor ونتطلع إلى مشاركة التفاصيل معكم.

‎‎ Control 2 وحالة المشروع

بدأت Control 2 وMax Payne 1 و2 Remake وCondor تتقدم بسرعة، مع توقع وصولها إلى مراحل التطوير التالية في النصف الأول من عام 2024.

‎‎ تحديث على توجهات الموظفين

تم تخصيص الموظفين الذين كانوا يعملون على Alan Wake 2 للعمل على باقي المشاريع، وقاموا بتطوير Control 2 وMax Payne 1 و2 Remake وCondor بسرعة كبيرة.

‎‎ Max Payne 1 and 2 Remake

دخلت مرحلة “الاستعداد للإنتاج” في أكتوبر الماضي، مع وعود بتحسينات كبيرة في اللعبة.

‎‎ Control 2 وCondor القادمة

من المتوقع أن تصل Control 2 إلى Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي في وقت لاحق، بينما يبدو أن الاسم الرسمي لـ Condor هو FBC: Firebreak، دون تحديد تاريخ إصدار.

‎‎ الختام

هذا كل ما تم الكشف عنه حتى الآن. ترقبوا المزيد من التفاصيل في المستقبل.

من المتوقع أن تصدر لعبة Control 2 قريباً، وبالفعل لاحظت الشائعات والتسريبات حول الجزء الثاني من هذه اللعبة الشهيرة. ومن المثير للاهتمام أن يكون هذا الجزء الثاني من اللعبة من تطوير استوديو Remedy Entertainment، الذي يعتبر مطور الجزء الأول من اللعبة. وتعد Control لعبة حركة ومغامرات ذات عناصر الخيال العلمي، وقد حققت نجاحًا كبيرًا بعد إصدارها في عام 2019. وبناءً على ذلك، يمكن التوقع بأن Control 2 ستكون لعبة ضخمة ومليئة بالتحسينات والتطويرات على الجزء الأول.

لقد أعلنت شركة Remedy Entertainment عن إعادة إنتاج Max Payne، وهي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شهرة في تاريخ صناعة الألعاب. ومن المتوقع أن يكون الريميك هو التجربة الجديدة التي ستقدمها لعشاق اللعبة. وتعتبر Max Payne لعبة حركة وتصويب من منظور الشخص الثالث، وقد حققت العديد من الجوائز والثناء منذ إصدارها الأول في عام 2001. وبناءً على ذلك، يمكن التوقع بأن ريميك Max Payne سيدخل مرحلة جديدة بعملية التطوير، وسيقدم تحسينات كبيرة في الرسومات والقصة وأسلوب اللعب.

على الرغم من أن معلومات محددة حول Control 2 وريميك Max Payne لم تعلن رسميًا حتى الآن، فإن الشائعات والتسريبات تدفعنا للتفكير في ما قد يكون من المتوقع من هذه الألعاب الجديدة. وبناءً على سجل Remedy Entertainment في تطوير الألعاب وقدرتها على تقديم تجارب لعب ممتعة ومبتكرة، يمكن أن نتوقع أن تكون Control 2 وريميك Max Payne ذات جودة عالية وتحظى بإعجاب اللاعبين.

من المثير للاهتمام أن تكون شركة Remedy Entertainment في مرحلة تطوير جديدة لهاتين اللعبتين المثيرتين. ومن المتوقع أن تكون هناك تحسينات كبيرة في الرسومات والأسلوب والقصة في كل من Control 2 وريميك Max Payne. ولا شك أن عشاق هاتين الألعبتين ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة المزيد عن التحديثات والتطويرات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى