.

شائعة: في مرحلة التطوير حاليًا نسخة PS5 من لعبة Hellblade 2

‎‎ اكتشافات حصرية: أخبار مثيرة عن Hellblade 2 لمنصة PS5

‎‎‎ تفاصيل مدهشة عن Hellblade 2 على PS5

منذ فترة قصيرة، ظهرت أخبار مذهلة حول خطط مايكروسوفت لإصدار المزيد من الحصريات لجهاز بلايستيشن 5، ويبدو أن Hellblade 2 سيكون واحدًا من هذه الألعاب الحصرية القادمة وفقًا للمصادر الموثوقة.

المُعلن الموثوق Riskit4theBiskit ذو الخبرة في تغطية أخبار ألعاب اكس بوكس أكد خلال بودكاست Xbox Infinite وجود نسخة مخصصة من Hellblade 2 لجهاز PS5، دون ذكر تفاصيل إضافية عن موعد الإصدار، ولكنه أشار إلى تأكيد 4 مصادر مختلفة على وجود النسخة للجهاز.

كما صدر الجزء الأول من اللعبة على جهاز بلايستيشن 4، وبعد أن انضمت Ninja Theory إلى عائلة مايكروسوفت، بدأت الشائعات حول عدم تواجد ألعابهم على أنظمة سوني، ولكن مع تغيير أساليب العمل بين الشركات، قد يكون هناك إصدار رسمي لجزء ثانٍ من اللعبة على PS5.

وقد أعلنت مايكروسوفت في وقت سابق عن إطلاق 4 حصريات لاجهزة اكس بوكس على منصة بلايستيشن ومن بينها Grounded و Sea of Thieves و Hi-Fi Rush ولعبة Pentiment، ويمكنكم متابعة تفاصيل الإصدار على PS5 هنا.

نيك بيكر، المؤسس المشارك لـ Xbox Era، أكد سابقًا أن Starfield ستكون متوفرة على PS5، وإلى جانبه جاءت تصريحات أخرى تشير إلى إمكانية ظهور لعبة Hellblade 2 على PS5 كما جاء في تغريدته.

مصادر موثوقة تثبت أن هناك المزيد من الحصريات والألعاب القادمة لاجهزة بلايستيشن من اكس بوكس، فما رأيكم في ذلك؟



تنتظر الجماهير بفارغ الصبر إعلان موعد إصدار جهاز PlayStation 5، حيث تتوارد الشائعات حول إمكانية صدوره في وقت قريب. ومع ذلك، ظهرت مؤخرًا إشاعات تفيد أنه قد يتم العمل حاليًا على نسخة من لعبة Hellblade 2 مخصصة لهذا الجهاز الجديد.

تعتبر لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice واحدة من أكثر الألعاب المثيرة للاهتمام في السنوات الأخيرة، حيث حصلت على العديد من الجوائز ونالت استحسان النقاد واللاعبين على حد سواء. وبناءً على هذا النجاح، يُعتقد أن شركة Ninja Theory تعمل حاليًا على جزء ثاني من هذه اللعبة الشهيرة.

في حال صدور نسخة من لعبة Hellblade 2 مخصصة لجهاز PlayStation 5، فإنه من المؤكد أن اللعبة ستحتوي على تحسينات جديدة تستفيد من قوة وإمكانيات هذا الجهاز، مما يجعلها تجربة لعب أكثر تفاعلية وإثارة للزمن القادم.

مع وجود العديد من الإصدارات المحسنة للألعاب الشهيرة على الأجهزة الجديدة، يبدو أن Ninja Theory ترغب في منافسة الشركات الأخرى من خلال إصدار نسخة محسنة من لعبتها الناجحة Hellblade 2 على جهاز PlayStation 5.

بالنظر إلى شهرة اللعبة والانتظار الشديد من قبل اللاعبين، يُنتظر أن تكون إعلانات الشركة الرسمية حول ذلك سببًا في ارتفاع مبيعات جهاز PlayStation 5، مما سيزيد من الحماس والحيوية في عالم الألعاب الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى