.

شائع: قدوم عدد كبير من ألعاب شركة Xbox إلى منصة بلايستيشن

إعلانات

أهلاً بكم أيها القرّاء الأعزاء، خلال الفترة القليلة الماضية وقبل بدء فصل الشتاء، تم الإشارة من قبل بعض المصادر إلى قدوم لعبة Hi-Fi Rush إلى منصة البلايستيشن في وقتٍ ما من هذا العام. لكن يبدو أن شائعة جديدة تشير إلى قدوم عدد من الألعاب من استوديوهات أكس بوكس.

وفقًا لما ذُكر من قِبل حسابٍ مُقرّب من البلايستيشن على منصة “اكس”، فقد أكد أننا على وشك رؤية عدد من ألعاب أكس بوكس على منصة بلايستيشن 5. حيث أكدت التسريبات السابقة وجود لعبة Hi-Fi Rush. ومن المثير للاهتمام أن هناك لعبة من شركة بيثيسدا ستُطلق من اليوم الأول على كلا المنصتين، دون الكشف عن اسم اللعبة.

الألعاب القادمة إلى بلايستيشن من استوديوهات Xbox

  • Hi-Fi Rush
  • بحر اللصوص
  • محاكي الطيران من مايكروسوفت
  • بقايا
  • هالو: مجموعة الماجستير تشيف
  • إصدار لعبة جديدة من شركة id Software على بلايستيشن منذ اليوم الأول (الحمم النيئة)
  • بعض الألعاب الحالية من بيثيسدا ستكون متاحة على بلايستيشن.

تُعتبر هذه القائمة جيدة إلى حدٍ كبير. ولكن لم يتم الكشف عن عناوين بيثيسدا الحالية. هل هناك احتمالية لنرى ألعابًا مثل Starfield على بلايستيشن؟ شيءٌ واردٌ جدًا في الحقيقة، خصوصًا وأن ستارفيلد يتم تطويرها منذ سنواتٍ قبل أن تستحوذ عليها أكس بوكس.

على أيّ حال، سنبقى في انتظار أي تأكيد رسمي من أكس بوكس سواء في حدثٍ صيفي خاص بها أو في كشفٍ مفاجئ. أخبرونا أيضًا، أيها القرّاء الأعزاء، عن العنوان الذي تتمنون رؤيته على بلايستيشن من بيثيسدا.

تصدرت إشاعة حديثة عن وصول عدد من ألعاب شركة Xbox إلى منصة بلايستيشن الأخبار المتداولة في عالم الألعاب الإلكترونية وأثارت جدلاً كبيراً بين محبي الألعاب على مختلف المنصات. وفقاً للإشاعة، يبدو أن شركة Microsoft ستقوم بتحويل عدد من ألعابها الشهيرة إلى منصة بلايستيشن، وهو الأمر الذي سيعطي فرصة لمن يمتلك جهاز بلايستيشن للاستمتاع بعالم الألعاب التي كانت مقتصرة على أجهزة Xbox حتى الآن.

يعتبر هذا الخبر من أهم الأخبار في عالم الألعاب، حيث لا تعود شركات الألعاب إلى وصول ألعابها إلى منصات منافسة. ومن الجدير بالذكر أن شركة Microsoft وشركة Sony تتنافسان بشكل كبير في سوق الألعاب والأجهزة، ولكن رؤية ألعاب Xbox على بلايستيشن سيكون مفاجأة كبيرة وفرصة لمحبي الألعاب للاستمتاع بتجارب جديدة.

لا توجد حتى الآن أي تأكيدات رسمية من الشركتين حول هذا الخبر، لذا يجب على المستخدمين أن يأخذوا هذه الإشاعة بحذر وليس بثقة تامة. إذا تم تأكيد هذا الخبر، فسيكون له أثر كبير على سوق الألعاب وسيفتح الباب أمام تعاون جديد بين الشركتين.

التحول الذي قد يحدث إذا تم تأكيد هذا الخبر يمكن أن يكون مفيدًا لكل من اللاعبين والشركتين. فمن ناحية اللاعبين، سيكون لديهم فرصة الاستمتاع بألعاب Xbox دون الحاجة إلى شراء جهاز Xbox، بينما ستحصل الشركتين على فرصة لتحقيق أرباح إضافية من خلال بيع الألعاب لمنصة بلايستيشن.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى