.

شاومي تكشف عن هاتف Xiaomi 14 Ultra بتصميم فريد وكاميرات متقدمة وشاشات مذهلة

إعلان Xiaomi عن هاتف 14 Ultra قبل وصوله للأسواق العربية

سارعت شاومي بالكشف رسمياً عن هاتف Xiaomi 14 Ultra في بلدها الأم، الصين، قبل يومين فقط من وصوله للأسواق العربية. من المقرر أن يتم طرح الهاتف عالمياً في 25 فبراير خلال مؤتمر MWC 2024 في برشلونة.

تصميم Xiaomi 14 Ultra الجديد والشبيه بالإصدار السابق

هاتف Xiaomi 14 Ultra بتصميم فريد وكاميرات متطورة وإطارات تيتانيوم

بالنسبة للتصميم، يبدو أن الهاتف مشابه تماماً لهاتف Xiaomi 13 Ultra الذي تم إطلاقه العام الماضي، مع بعض التعديلات. يأتي الإصدار الجديد بشاشة مسطحة وبدون انحناءات من الجانب، ولا يوجد أي ارتفاع تصاعدي على الجزء الخلفي، على عكس ما رأيناه في Xiaomi 13 Ultra. مع ذلك، تظل جزيرة الكاميرا بارزة بشكل واضح.

سيتم تصنيع الهاتف من مواد مثل الألمونيوم والجلد النباتي أو التيتانيوم والزجاج. من المتوقع أن يكون إصدار التيتانيوم حصرياً للسوق العالمية، ولكن لا يمكننا تأكيد ذلك بعد.

نظام كاميرات Xiaomi 14 Ultra الذي يتضمن عدسات Leica

هاتف Xiaomi 14 Ultra بتصميم فريد وكاميرات متطورة وإطارات تيتانيوم

يأتي هاتف Xiaomi 14 Ultra مع جزيرة الكاميرا الخلفية التي تحتوي على ترتيب رباعي للكاميرات، ويحمل شعار الشراكة مع Leica، الشركة العالمية المتخصصة في تكنولوجيا الصور.

الهاتف مزود بشاشة بتقنية AMOLED بمقاس 6.73 إنش ودقة +QHD، وهي لوحة LTPO تدعم معدلات تحديث متغيرة تصل إلى 120Hz. يضمن المعالج Snapdragon 8 Gen 3 الأداء القوي للهاتف، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت من نوع UFS 4.0.

كاميرات Xiaomi 14 Ultra الأربع بدقة 50 ميجابكسل وعدسات Zoom

هاتف Xiaomi 14 Ultra بتصميم فريد وكاميرات متطورة وإطارات تيتانيوم

الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة قابلة للتعديل، ومع مستشعر Sony LYT-900 مع تقنية OIS. هناك أيضاً عدستين للتكبير البصري بمعدلات مختلفة تتيحان التقريب بوضوح.

البطارية بسعة 5300 مللي أمبير تأتي مع شحن سريع بقوة 90 وات وشحن لاسلكي بقوة 80 وات، بالإضافة إلى دعم شبكة WiFi 7 وبلوتوث 5.4 ونظام التشغيل HyperOS المبني على Android 14.

السعر والتوفر المتوقع لهاتف Xiaomi 14 Ultra

هاتف Xiaomi 14 Ultra بتصميم فريد وكاميرات متطورة وإطارات تيتانيوم

الهاتف يحمل شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار، ويزن 224 جرام فقط. سعر الهاتف في الصين يبدأ من 6499 يوان صيني لنموذج 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، مع ارتفاع السعر لنموذج التيتانيوم إلى 8799 يوان صيني.


أعلنت شركة شاومي عن إصدار هاتفها الجديد Xiaomi 14 Ultra، والذي يأتي بتصميم مميز وإمكانيات رائعة تجعله واحدًا من أفضل الهواتف الذكية في السوق حاليًا. يأتي الهاتف بإطارات رفيعة تجعله أنيقًا وسهل الحمل باليد، كما أن الجهاز مصنوع من مواد عالية الجودة تجعله متينًا ويتحمل الاستخدام اليومي بدون مشاكل. ومن ناحية الكاميرات، يأتي Xiaomi 14 Ultra بكاميرات رائدة تضمن للمستخدم تجربة تصوير استثنائية. يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية تتميز بدقة عالية وألوان واضحة وحادة، بالإضافة إلى تقنيات التصوير المتقدمة التي تجعل كل صورة تبدو كأنها فنية. يتميز Xiaomi 14 Ultra أيضًا بأداء قوي وسلس يجعل تجربة الاستخدام ممتعة وسلسة. يأتي الهاتف بمعالج قوي وبطارية كبيرة تدوم طويلاً، مما يضمن للمستخدم استخدام الهاتف طوال اليوم دون الحاجة للشحن المتكرر. كما يأتي Xiaomi 14 Ultra بشاشة كبيرة وواضحة، تجعل تجربة مشاهدة الفيديوهات والاستمتاع بألعاب الفيديو أفضل من أي وقت مضى. تأتي الشاشة بتقنيات عالية الدقة تجعل كل صورة تظهر بوضوح وجمال، مما يجعل من الهاتف خيارًا مثاليًا لمحبي الترفيه والتصوير. بإجماله، يعتبر الهاتف Xiaomi 14 Ultra خيارًا مميزًا للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز يجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي، ويمكن القول بأنه يمثل الخيار الأمثل لمن يرغبون في تجربة استخدام متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى