.

شركة إنتل تُمكن توافق وحدات تحكم DualSense مع معالجاتها

إعلانات

وحدة تحكم DualSense متوافقة مع أجهزة الحاسوب الشخصي

أهلاً بكم في مقالنا الجديد الذي يتحدث عن وحدة تحكم DualSense وتوافقها مع أجهزة الحاسوب الشخصي. إذا كنت من محبي الألعاب على الحاسوب، فإن DualSense هي الوحدة المثالية لكم.

تحديث بلوتوث من شركة إنتل

تمتاز وحدة تحكم DualSense بتقنيات متطورة وراحة فائقة، ولذلك قامت شركة إنتل بتطوير تحديث خاص ببلوتوث يتيح التواصل بشكل أفضل لمستخدمي أجهزة الحاسوب. يمكنك الحصول على التحديث الجديد من موقع إنتل الرسمي لنظامي التشغيل Windows 10 و 11.

  • تحسين دعم PS5 DualSense على نظامي التشغيل Windows 10 و 11.
  • السماح باستخدام وحدة تحكم DualSense إضافية على نفس الحاسوب.
  • تحسين استقرار البلوتوث مع برامج تشغيل Intel الجديدة 23.30.0.

DualSense

نحن نشجع القراء الأعزاء على تحديث برنامج بلوتوث من شركة إنتل لتجربة أفضل وأسهل للعب الألعاب على الحاسوب. شاركنا في قسم التعليقات، ما هي اللعبة التي لا تمكنك من اللعب إلا باستخدام وحدة التحكم الخاصة بك؟

شركة إنتل هي شركة تقنية عملاقة تأسست في عام 1968، وقد حافظت على تميزها ونجاحها في مجال تصنيع الشرائح الإلكترونية ومعالجات الحاسب الآلي. واستطاعت الشركة أن تبني سمعة قوية نظراً لتكنولوجياها المتطورة وابتكاراتها.

تعتبر شركة إنتل واحدة من أكبر الشركات المصنعة لوحدات تحكم DualSense المستخدمة في أجهزة الألعاب، وقد أعلنت الشركة عن تعاونها مع شركة سوني لتحسين أداء هذه الوحدات عبر معالجاتها الحديثة.

وبفضل تكنولوجياها المتطورة، تمكنت شركة إنتل من تقديم تجربة لعب فائقة السلاسة لمستخدمي أجهزة سوني PlayStation الذين يستخدمون وحدات تحكم DualSense بمساعدة معالجات الشركة.

وتعتبر هذه الخطوة الجديدة من إنتل نقلة نوعية في عالم الألعاب، حيث سيتمكن اللاعبون من الاستفادة من أداء مذهل وتجربة لعب مثالية على أجهزتهم بفضل تقنيات إنتل المتقدمة.

باختصار، يمكن القول إن شركة إنتل تواصل تقديم الابتكارات والتحسينات في مجال تصنيع الشرائح الإلكترونية، وتسعى دائماً لتحسين تجربة المستخدمين في مختلف المجالات، بما في ذلك صناعة الألعاب وتطوير تقنيات متقدمة للوحدات التحكم DualSense.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى