.

شركة إيبك جيمز تكشف عن إعادة إطلاق لعبة فورتنايت Fortnite على هواتف آيفون مرة أخرى في عام 2024

إعلانات

إعادة Fortnite إلى متجر آبل لأجهزة iOS في 2024

مرحبًا بكم في المقال الجديد، حيث نتحدث اليوم عن عودة اللعبة الشهيرة Fortnite إلى متجر آبل للتطبيقات App Store لمستخدمي أجهزة iOS مثل iPhone 15 Pro، وذلك في وقت لاحق من هذا العام 2024.

إعلان شركة إيبك جيمز Epic Games عن عودة لعبة Fortnite المحبوبة إلى أجهزة iOS يأتي في إطار الخطط الجديدة لآبل بشأن متجر التطبيقات App Store والتي تقوم بتغييرات تأتي في إطار التزام الشركة بالقوانين الجديدة في دول الإتحاد الأوروبي EU.

إطلاق متجر Epic Games Store لأجهزة iOS

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة إيبك جيمز بإطلاق متجرها الخاص Epic Games Store لأجهزة iOS، حيث سيتم توفير لعبة Fortnite لمستخدمي أجهزة آيفون من خلاله.

fortnite og passfortnite og pass

الخطط القادمة لشركة إيبك جيمز

حتى الآن، لم تقدم شركة إيبك جيمز تفاصيل محددة حول إطلاق متجرها Epic Store لأجهزة iOS، ولكن من المؤكد أن اللعبة ستكون متاحة للمستخدمين في وقت لاحق من هذا العام 2024 في دول الإتحاد الأوروبي التي تطبق Digital Markets Act.

قد يهمك أيضا: أسهل طريقة لشحن V-Bucks للعبة فورت نايت

من الجدير بالذكر أن آبل قامت بحذف لعبة Fortnite من متجر App Store منذ أكثر من ثلاث سنوات بسبب تمردها على شروط وأحكام الشركة، والتي تشمل دفع نسبة من الإيرادات إلى آبل، وقد أدى هذا النزاع إلى خسارة قانونية لشركة إيبك جيمز.

أعلنت شركة إيبك جيمز عن إطلاق لعبة Fortnite على أجهزة الآيفون مجددا خلال العام 2024، وذلك بعد طول انتظار من قبل محبي اللعبة في العالم العربي والعالمي أيضاً. يأتي هذا الإعلان بعد توقف اللعبة على المتجر الرسمي لشركة أبل عام 2020 وذلك بسبب خلافات حول سياسة الدفع داخل التطبيقات.

ومن المتوقع أن يكون الإطلاق بنسخة محسنة من اللعبة تعمل بشكل ممتاز على أجهزة الآيفون، مع تحسينات في الرسومات والأداء وأيضاً إمكانية تطوير اللعبة بشكل أسرع وأسهل لضمان تجربة أفضل للاعبين.

من المؤكد أن اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيكونوا من أكثر الفئات المتحمسة لإعادة إطلاق لعبة Fortnite على أجهزة الآيفون، حيث يعتبرون من بين أكبر مستخدمي أجهزة أبل في المنطقة. ويعدون طموحين للانضمام إلى حرب البقاء الشهيرة والاستمتاع بالتحديات الجديدة والتحديثات القادمة في اللعبة.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يحقق إعادة إطلاق Fortnite على الآيفون نجاحاً كبيراً في الأسواق العربية والعالمية، حيث تتوقع الشركة إقبالاً كبيراً من قبل اللاعبين لتحميل اللعبة والانضمام إلى المعارك الجماعية والتنافس في الأحداث والبطولات المختلفة.

هذا الخبر يشكل فرصة مثالية لشركة إيبك جيمز للعودة إلى الواجهة واستعادة مكانتها بين الشركات الرائدة في صناعة الألعاب، ويمكن أن يعزز إعادة إطلاق Fortnite على الآيفون مكانة الشركة وشعبيتها بين اللاعبين والمستخدمين في العالم كله.

إعلانات

بشكل عام، يعد إعادة إطلاق لعبة Fortnite على الآيفون خبراً ساراً لعشاق اللعبة واللاعبين والمستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحول العالم. ومن المتوقع أن يكون الإعلان عن موعد الإطلاق محط اهتمام كبير لدى الجمهور ومحبي اللعبة، ومن المؤكد أن الانتظار سيكون مجدياً وستكون التجربة مثيرة وممتعة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى