.

شركة بليزارد تعلن عن تعاونها مع ESL FACEIT وتطلق شراكة حصرية للرياضات الإلكترونية

Blizzard Entertainment و EFG تعلنان عن شراكة لإطلاق OWCS

مرحبًا بكم في هذا الخبر المهم! نود أن نعلن لكم عن شراكة استراتيجية بين شركة Blizzard Entertainment، الشركة الرائدة في صناعة الألعاب، ومجموعة EFG الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو. وتهدف هذه الشراكة إلى إطلاق OWCS، وهي منصة رياضات إلكترونية عالمية مفتوحة، وستكون متاحة للاعبين في جميع أنحاء العالم.

OWCS: المرحلة المستقبلية للعبة Overwatch 2

حسب الاتفاقية بين Blizzard Entertainment وEFG، ستتولى EFG مهمة تشغيل سلسلة Overwatch في منطقة معينة، وستعمل منصة OWCS تحت إشراف شركة WDG في منطقة آسيا. كما ستكون هناك تصفيات وبطولات مفتوحة في كل منطقة، تُختم بحدثين دوليين مباشرين يجمعان اللاعبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم.

مهرجانات DreamHack: منصة لاحتضان OWCS

تقام بطولتين OWCS ضمن مهرجانات DreamHack في عام 2024. سيكون هناك بطولة في دالاس في شهر مايو وبطولة عالمية في ستوكهولم في شهر نوفمبر. وستكون هذه المسابقات فرصة لأفضل الفرق للتنافس والتألق على المستوى العالمي.

منصة FACEIT: المنصة المفتوحة والمستدامة لـ Overwatch 2

FACEIT توفر منصة مفتوحة لجميع اللاعبين في مجتمع Overwatch 2، مع برنامج غني من الأحداث والمحتوى ودعم لمنظمي البطولات وقادة المجتمع. وهي تهدف إلى توفير تجربة تنافسية ملهمة لجميع اللاعبين والمشجعين على مستوى العالم.

أعلنت شركة بليزارد الشهيرة في مجال ألعاب الفيديو عن تعاونها مع شركتي ESL و FACEIT لتدشين شراكة حصرية للرياضات الإلكترونية. حيث اتفقت الشركات الثلاثة على تعزيز التجربة الرياضية الإلكترونية عبر تنظيم بطولات وفعاليات مختلفة.

بفضل هذه الشراكة الجديدة، ستتمكن شركة بليزارد من الاستفادة من خبرة شركتي ESL و FACEIT في تنظيم البطولات الرياضية وتقديم تجارب مميزة للاعبين الإلكترونيين. كما ستوفر هذه الشراكة للاعبين فرصة المشاركة في بطولات عالمية والتنافس مع اللاعبين الآخرين من مختلف أنحاء العالم.

من جانبها، استعرضت الشركة المشتركة بين بليزارد و ESL و FACEIT خططها لتنظيم سلسلة من البطولات الكبرى في ألعابها المشهورة مثل Overwatch و Starcraft و Hearthstone. ومن المتوقع أن تشهد هذه البطولات مشاركة واسعة من اللاعبين الإلكترونيين وجمهور كبير يتابع الفعاليات عبر الإنترنت.

تعتبر هذه الشراكة نقلة نوعية في عالم الرياضات الإلكترونية وتعزز مكانة شركة بليزارد كواحدة من أهم الشركات في هذا المجال. وستكون لها تأثير كبير على تطوير الرياضات الإلكترونية وجذب المزيد من الاهتمام والمشاركة من اللاعبين والجماهير على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى